اخبار العالم

شاهد بالفيديو لحظة هروب السجناء الفلسطينيين من سجن جلبوع

نقلت وكالة أنباء ‘‘ سرايا نيوز‘‘ مقطع فيديو يجسد لحظة هروب السجناء الفلسطينيين ال 6 من سجن جلبوع، وذلك نقلًا عن وسائل الإعلام العبرية التي كانت قد قامت ببث فيديو يرصد لحظة هروب السجناء على سجن جلبوع شديد الحراسة على طريقة هليود.

فيديو هروب السجناء الفلسطينيين من سجن جلبوع

مع تداول هذا الفيديو هناك حالة من الجدل حول صحته فهناك الكثير من الأنباء المتداولة أن هذا الفيديو قديم، ولم يتمكن موقع نور نيوز من التأكد من صحة الفيديو إذا كان قديم أم هو بالفعل للسجناء فقد تم نقله عقب نقل وكالة أنباء سرايا نيوز له.

كانت إسرائيل قد أعلنت بالأمس الإثنين عن رفع حالة التأهب القصوى عقب فرار ال 6 سجناء، وتكثيف القوات الأمنية مع تكثيف البحث عن السجناء الذين نجحوا في الهروب فجر يوم الإثنين، وكان من بينهم القيادي في كتائب شهداء الأقصى زكريا الزبيدي.

من جانب آخر كشفت صحيفة هآرتس الإسرائيلية آخر تطورات قضية الهروب مؤكدة أنه تم التحقيق مع السجانة التي كانت في هذه الليلة، وقد أشارت أنها كانت تشعر بالنعاس، وتمكن السجناء من الفرار لخارج السجن في هذه الليلة من خلال إحداث حفرة أرضية في أرضية الزنزانة الأمر الذي جعل قوات الأمن تحدق فيها، وتشدد الإجراءات الأمنية بجانب صدور أوامر بحظر نشر المعلومات في هذه الفضية التي تخص أعضاء من حركة الجهاد الإسلامي كما أوضحت الجهات أنهم تلقوا دعم خارجي بسيارة عقب هروبهم.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى