اخبار العالم

‘‘شاهد‘‘ المؤسس عثمان ٥٦ .. موقع قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 56 اليوم علي تردد قناة ATV التركية

تلقى حلقة المؤسس عثمان 56 متابعة جماهيرية كبيرة للغاية في الوطن العربي حيث يعد اليوم الخميس الموافق 28 أبريل 2021 عرض الحلقة الجديدة من مسلسل مؤسس عثمان 56 التي تعرض عبر قناة اي تي في التركية وموقع قصة عشق.

حلقة المؤسس عثمان 56

شهد البرومو الجديد للحلقة المنتظرة من المسلسل الأكثر مشاهدة في الوطن العربي إعجاب الملايين من متابعي المسلسل التاريخي الذي يقدم الكثير من الأحداث المشوقة في حقبة زمنية معينة تأتي لمرحلة قيام الدولة العثمانية التي أقيمت عقب موت ارطغرل وتولي عثمان ابن غازي الحكم.

شاهدنا في برومو الحلقة المنتظرة رفع عثمان راية الحرب ما يشير إلى نهوض الدولة العثمانية من جديد عقب المحاصرة الكبيرة التي تعرض لها عثمان بالسهام، ولكن السيد عبد الرحمن وبمسي سعيا إلى إخراج ابن ارطغرل من الحصار والأزمة التي تعرض لها عثمان.

من المتوقع أن تشهد حلقة مسلسل المؤسس عثمان 56 الكثير من المفاجئات بعد محاصرة نيكولا ورجاله لعثمان ما يجعلها من الحلقات المرتقبة من الجماهير العربية التي تتابع المسلسل التركي التاريخي على مدار عدة أشهر لا تزال الأحداث التي تعرض تزداد حماسة بمشاركة أبطال العمل.

موعد عرض المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية

تعرض الحلقة الجديدة اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى