منوعات

شاهد الان مسلسل رامو الحلقة الاخيرة

مسلسل رامو الحلقة الاخيرة…رامو الحلقة 40 قصة عشق الأصلي مترجمة بدون إعلانات مشاهدة وتحميل مسلسل رامو الحلقة 40 الأربعون مترجم للعربية مباشر جودة عالية BluRay المسلسل التركي رامو حلقة 40 كاملة يوتيوب تدور أحداث القصة في جو الدراما اخراج المبدع مصطفى سيفكي دوجان شاهد رامو 40 أون لاين على موقع قصة عشق كام

شاهد الان مسلسل رامو الحلقة الاخيرة

حول رجل مافيا رمضان رجل طيب القلب شديد الطبع عنيف جدا رغم تناقضه فهو محبوب في الحي الذي يعيش فيه لكن كل شيئ سيتغير عندما يقع هذه الرجل في حب ابنة عدوه المحامية بيلين التي يعشقها لحد الجنون.

يعيش رامو و عائلته في حي فقير مليء بالمشاكل في أضنا. رامو ذلك الرجل الشجاع، يقرر انهاء هذا الظلم مهما كلف الثمن. حتى تجد عائلته المعاملة التي تستحقها، ينوي رامو التمرد على العائلة التي يعملون لصالحها. مجلس عائلته لا يسمح بهذا، الا أنّ رامو يتحرك بالرغم من عائلته و يشعل أول فتيل لنار التمرد. بينما يتقدم رامو نحو هدفه خطوة بخطوة، يرتكب صديقه المقرب بوز خطأ يقلب كل خططه رأساً على عقب. و بسبب الخطأ الذي ارتكبه صديقه العزيز سيواجه رامو أصعب قرار في حياته.

شاهد الان مسلسل رامو الحلقة الاخيرة
شاهد الان مسلسل رامو الحلقة الاخيرة

رامو بالتركية Ramo مسلسل تلفزيوني درامي تركي بدأ عرضه في 14 يناير عام 2020 على قناة شو تي في من بطولة مراد يلديريم وإسراء بيلجيتش وايلكر اكسوم وإيغيت أوزينير .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى