مقالات

شاهد:ملوك الجدعنة الحلقة 15 .. الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة 15 اليوم عبر قناة أم بي سي مصر

يلقى مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15 إقبال جماهيري كبير للغاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمشاهدة ومعرفة الأحداث الجديدة في المسلسل الذي أصبح من أكثر المسلسلات التي تعرض على قناة ام بي سي مصر في رمضان 2021.

ملوك الجدعنة الحلقة 15

شاهدنا في الحلقات الماضية الكثير من الأحداث من أهمها نجاح تهريب سرية لوالدته من السجن بعد التعذيب الذي تعرضت له وهي في السجن كما شاهدنا ذهاب أخت سفينة إلى عمرو عبد الجليل كي تنتقم منه وتقتله إلى أن رجاله نجحوا في الإمساك بها.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15

نشاهد في ملوك الجدعنة الحلقة الخامسة عشر على قناة ام بي سي مصر استمرار رجال عنتر في الانتقام من سفينة وسرية من خلال التفرقة بينهم من خلال نجاحهم في جمع خطيبة سرية مع سفينة ومشاهدته لهما ما يجعل الإثنين يقعان في شجار مع بعضهم.

نرى أيضًا محاولات عمرو الجليل خروج ابنه من السجن في قضية شهادة الوفاة، ويتم سجنه فقط في قضية التزوير والتي يستمر أن يقعد عام في السجن مع محاولات فاتن بأن ابنه لن يجلس في السجن ولو يوم واحد نشاهد في مشهد آخر قيام سرية بعمل تحاليل لوالدته وإحضار الطبيب لها، والكثير من المشاهد والأحداث المفاجئة والجديدة في الحلقة التي تشاهدونها اليوم عقب برنامج رامز طار عقله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى