اخبار السعودية

سوليدرتي السعودية خدمة العملاء

سوليدرتي السعودية خدمة العملاء … أفصحت شركة السوق النقدية المملكة السعودية “تبادل”، عن تعليق تداول أسهم شركة سوليدرتي السعودية للتكافل في مكان البيع والشراء ابتداءً من اليوم الأحد، للبدء في ممارسات إزاحة إدراج أسهم المؤسسة من السوق.

وقالت في كلام، إن مؤسسة مركز إيداع الأوراق المادية “إيداع”، ستقوم بالنشر والترويج عن تأدية الزيادة في قدر الأوراق المالية لشركة الجزيرة تكافل تعاوني على حسابات المركز لمساهمي مؤسسة سوليدرتي السعودية للتكافل المستحقين حتى الآن متكرر كل يوم عمل من تاريخ نفاذ قرار الاندماج وبحد أبعد 6 أيام عمل بحسب أفعال السوق والمركز.

سوليدرتي السعودية خدمة العملاء

جاء قرار “تبادل”، حتى الآن نفاذ أمر تنظيمي الاندماج بين سوليدرتي تكافل ومؤسسة الجزيرة تكافل وانتهاء مدة اعتراض الدائنين، وفوقه ولقد انقضت شركة سوليدرتي تكافل وتحركت جميع أصولها والتزاماتها إلى شركة الجزيرة تكافل كونها الشركة الناشئة من الاندماج.

ونتيجة لصفقة الاندماج تلغى جميع أسهم شركة سوليدرتي تكافل وستقوم شركة الجزيرة تكافل بواسطة مبالغة رأس ممتلكاتها بإصدار 12,066,403 سهم بسيط جديد بسعر اسمية تبلغ عشرة ريالات للسهم الواحد لأجل صالح مساهمي شركة سوليدرتي تكافل المقيدين في لائحة مساهمي شركة سوليدرتي تكافل لدى مركز الإيداع بنهاية فترة التداول بتاريخ 25 شباط 2021.

وبحسب ما هو مبين في جدول التواريخ الوظيفة والمراحل اللازمة لصفقة الاندماج الوارد في تعميم المشاركين ومستند العرض، فمن المتوقع أن يتم محو إدراج أسهم مؤسسة سوليدرتي السعودية للتكافل في تبادل وإدراج الأسهم الجديدة في تبادل وتخصيصها لأجل صالح مساهمي سوليدرتي المملكة العربية السعودية للتكافل المستحقين لها طوال مرحلة لا تجتاز سادس مدة تداول تلي هذا الإعلان.

وسوف يتم استكمال الممارسات النظامية اللازمة والمتعلقة بتعديل الدفتر التجاري لمؤسسة الجزيرة تكافل تعاوني وشطب وإلغاء السجل التجاري والترخيص الاقتصادي لشركة سوليدرتي المملكة العربية السعودية تكافل خلال الآونة الموضحة وفق جدول التواريخ المأمورية والمراحل الأساسية لصفقة الاندماج الوارد في تعميم المساهمين ومستند العرض.

تقبل مساهمو شركة سوليدرتي المملكة السعودية للتكافل، وشركة الجزيرة تكافل تعاوني “الجزيرة تكافل”، في لقاء جمعية المساهمين العامة غير العادية لجميع شركة على حدة في كانون الثاني المنصرم، على العرض المقدم من مؤسسة الجزيرة تكافل تعاوني لدمج سوليدرتي تكافل في شركة الجزيرة تكافل.

حماية سوليدرتي الطبي

يعد تأمين سوليدرتي الطبي من أهم الخدمات، التي تقدم من مؤسسة سوليدرتي إذ تقوم بالتغطية الشاملة على كل الضمان الصحي،
حيث تقوم بتغطية توفير الحماية الصحي لكي يتمكن المواطن من الحصول على تأمين صحي ضِمن المملكة والقيام بجميع السبل لأجل أن يشطب الحصول على الدواء بأسعار مناسبة من خلال عدد محدود من المستشفيات.
تم الإعلان عن حراسة سوليدرتي بواسطة مجلس الضمان الطبي، هنا توفير الحماية الصحي لا يتطلب إلى بطاقة إلا أن لا غير عليك إبراز تحقيق الشخصية.

ما هي التغطية التأمينية لحماية سوليدرتي

بعد أن يحصل المواطن على وثيقة إحدى مجلس الضمان الصحي التعاوني يمكن أن يقدر على من الحصول على التغطية التأمينية بكل سهولة والتي منها الأتي:

الاستحواذ على مصروفات الإقامة في المستشفيات.
يمكن عمل غسيل كلوي إلا أن يكون للحالات الشرسة أو الطارئة.
كذلك بواسطتها يمكن إعادة الراحل إلى وطنه الأصلي وذلك ما تتكلف به تأمين سوليدرتي.
جلَد كل مصاريف الحمل والولادة التي تتم بشكل طارئ.
القيام بعلاج الأسنان.
حيث تتكفل بمصاريف ولادة الأطفال المبتسرين.

سوليدرتي حماية إجمالي

تقوم شركة سوليدرتي السعودية بفعل وثيقة للتأمين على العربات لكل أشكال المخاطر والمضار والتي منها الدمار التي تتم أثناء التجارة بجوار وجود مسئولية في مواجهة الغير والذي من الممكن أن يوضع أسفل مسمى الطرف الثالث، أو الذي أجدد الضرر.
تقوم المنشأة التجارية بإعطائك وثيقة حماية تبلغ إلى عشرة ملايين ريال مواطن سعودي.
من أهم التغطيات التي تقوم بها شركة سوليدرتي للتأمين الشامل أنها تقوم بإعطاء وثيقة حراسة المسئولية السيارات إزاء الغير، حيث تقوم بإعطاء المؤمن له كل المبالغ التي تعطى لدى حدوث الوفاة أو الإصابة الشديدة التي تحدث للبدن، والخسارة التي تحدث للممتلكات.
تقوم بفعل تغطيات تكميلية وتأمينات على المركبات التي ينتج ذلك لها حادث خارج المملكة.
أيضاً تمنح إصلاحات العربات التي لا تتخطى الخمس سنين لدى الوكلاء الاحترافيين.
وتقوم بعمل مستندات تأمين لأجل أن تعطي توفير الحماية على الأضرار التي تكون ناتجة عن الحوادث الطبيعية مثل البراكين والفيضانات والزلازل والعواصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى