فن ومشاهير

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي بعد إصابتها بمرض خطير

 

تطورت الحالة الصحية للفنانة ، سمية الألفي ، بعد إصابتها بورم في الصدر ، حيث نقلت الفنانة سمية الألفي ، إلى إحدى مستشفيات منطقة المهندسين ، لإجراء عملية جراحية خطيرة من أجل استئصال ورم صدري من الدرجة الرابعة ، وستخضع لعملية جراحية أخرى في الغدد الليمفاوية ، وشدد الأطباء على ضرورة إجراء العمليات المقررة لها ، وأن تبقى في المستشفى عدة أيام حتى تتعافى ، ويرافقها في المستشفى الآن ابنها أحمد الفيشاوي وبعض الأقارب.

الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي

أظهرت الحالة الصحية للفنانة ، سمية الألفي ، إصابتها بالسرطان ، حيث قرر الأطباء إجراء الجراحة بعد أن اشتكت سمية الألفي من شعورها بألم شديد في صدرها ، وأجرت فحوصات طبية أظهرت أنها أصيبت بألم شديد. سرطان. الفترة الماضية ، قبل تدهور صحة الفنانة ، كانت سمية الألفي حاضرة في العرض الخاص لفيلم ريتسا ، لتحتفل مع نجلها أحمد الفيشاوي على مشاركته في البطولة مع الأب الروحي محمود حميدة.

حياة الفنانة سمية الألفي

الفنانة المصرية ، سمية أحمد الألفي ، من مواليد محافظة الشرقية ، ودرست بكلية علم الاجتماع بجامعة القاهرة. بدأت بالفن في السبعينيات ، لكنها تألقت بعد سنوات ، وشاركت في العديد من الأعمال ، وقدمت شخصيات مختلفة رغم ملامحها الهادئة واللطيفة ، تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي ، ولديها ولدان ، ونجحت. تزوج بعده ثلاث مرات.

ومن أهم أعمالها: بوابة الحلواني ، ليالي الحلمية ، علي بيه مظهر ، كما قدمت سمية الألفي رصيدًا كبيرًا من الأفلام والمسلسلات ، لكنها تخلت عن الأضواء فور مرضها واعتزالها. الفن ، بسبب التغيير في ملامح وجهها وزيادة وزنها ، وصرحت خلال مقابلة تلفزيونية أنها لم تعد بالشكل الذي اعتادت عليه. الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى