فن ومشاهير

سارة سلامة تصدم جمهورها بصور مثيرة للجدل

أثارة الفنانة سارة سلامة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب قيامها بنشر صور مثيرة للجدل ليتفاعل الجمهور معها، وتعد هي الصور الأحدث لها عقب فترة من الغياب على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته سارة سلامة الفترة الماضية.

صور سارة سلامة بعد عمليات التجميل

أصبحت الفنانة سارة سلامة “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد أن نشرت صورة لها في قسم “القصة” على حسابها على إنستجرام ، وظهرت بسمات مختلفة عن تلك التي اعتاد عليها الجمهور. إلى ، وقد اقترح بعض المشتركين أنها خضعت لعملية تجميل ، مما أدى إلى تغير حقيقة ملامح وجهها قد تغيرت بشكل كبير خلال صورها الأخيرة.

وتفاجأ الجمهور بصورتها الأخيرة ، إذ تساءل البعض عن سبب التغييرات التي أجرتها على وجهها ، “كانت ملامحك رائعة تمامًا” ، فيما علق آخر: “كنت الأول الأجمل”.

اختفت الفنانة سارة سلامة من الساحة الفنية مؤخرًا رغم بداياتها القوية ، ففي وقت ظهورها شاركت في عدة أعمال كانت بمثابة بطاقة اتصال بينها وبين الجمهور ، وكان آخر أعمالها مسلسل إسعاف يونس.

. الذي قدمته مع الفنان محمد أنور ومجموعة من نجوم الكوميديا ​​، العام الماضي ، بالإضافة إلى المسلسل التلفزيوني يانا ياجدو مع الفنان أحمد بدير ، وتم تقديم هذه الأعمال بعد عامين من الغياب.

أجدد صور سارة سلامة

أظهرت صور سارة سلامة الجديدة الكثير من تغير ملامحها التي أعادت عليها الجمهور على مدار سنوات ظهورها، لتأتي الردود جميعها رافضة هذا التغير الصادم، وإليكم أجدد ظهور لسارة سلامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى