اخبار العالم

رسميًا العمادي يعلن موعد صرف المنحة القطرية وآلية الصرف

رسميا هذه موعد صرف المنحة القطرية

أعلن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة محمد العمادي عن آخر تطورات موعد صرف المنحة القطرية، وآلية الصرف في ظل حالة الترقب التي تعيشها الآلاف من الأسر المتعففة في قطاع غزة مع تأخر الحصول على المنحة، ووجود بعض العقبات.

موعد صرف المنحة القطرية

أوضح العمادي عن القيام بتوقيع مذكرة تفاهم مع الأمم المتحدة حول آلية صرف المنحة وتوزيعها في قطاع غزة مشيراً أن عملية الصرف سوف تتم عن طريق الولايات المتحدة الأمريكية من خلال برنامج الغذاء العالمي الذي يتبع لها، وبهذا الاتفاق تحل 100 ألف أسرة في مختلف المناطق بغزة على مبلغ المنحة المقدر 100 دولار أمريكي تصرف كل شهر.

قد يهمك هذا الموضوع:

بشرى سارة آخر أخبار المنحة القطرية لشهر 8 اغسطس 2021 الصرف قريبا

عقب نجاح رئيس اللجنة في توقيع هذه الاتفاقية فأنه يتم تحويل المبالغ المالية قبل انتهاء شهر أغسطس الجاري، على أن تبدأ عمليات الصرف للأسر المستحقة لها في بداية شهر سبتمبر المقبل، وفقًا لكافة الضوابط والشروط التي وضعتها الجهات القائمة على هذه الاتفاقية التي تصرف شهريًا لعدد كبير من الأسر داخل القطاع كل شهر.

 

تحديث .

قناة كان العبرية:
سيتم توزيع أموال المنحة القطرية في غزة “الشهر المقبل” على عدة مراحل حسب معدل إصدار بطاقات الصرف الجديدة، بينما في الشهر الذي يليه في 25 أكتوبر ستكون المرة الأولى التي يتم فيها استلام الأموال دفعة واحدة لـ 100000 أسرة (100 دولار لكل أسرة).

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى