اخبار مصر

رسميًا وزير التعليم يعلن موعد ظهور نتيجة الثانية العامة 2021

وزير التعليم مؤتمرا للإعلان عن نتيجة الثانوية 2021العامة، والعودة إلى المدرسة لكل قسم من أقسام العلوم والأدب ، ومعدلات النجاح في المدارس الثانوية مقارنة بالعام الماضي. تعلن نتيجة الثانوية العامة 2021 في جميع مدارس المحافظات في اليوم التالي لاعتماد النتيجة من قبل دكتور طارق شوقي.

نتيجة الثانوية العامة 2021

تفتح وزارة التربية والتعليم باب التظلمات أمام جميع الطلاب الراغبين في الاعتراض على النتائج لمدة 14 يوم مقابل دفع 100 جنيه لصالح صندوق دعم المشروعات التعليمية،التصريحات الأخيرة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، فإن نتائج شهادة الثانوية العامة ستصدر بعد 15 أغسطس.

كشف وزير التربية والتعليم أنه لا يمكن تحديد موعد إصدار نتيجة الثانوية العامة 2021 في الوقت الحالي حيث لا تزال عمليات التصحيح قائمة، والتي بدأت منذ منتصف شهر يوليه الماضي، ومن الممكن أن تظهر بين الفترة من 15 ل 18 لشهر أغسطس 2021 الجاري.

آخر تطورات تصحيح امتحانات الثانوية العامة

أكد وزير التعليم أنه قبل منتصف هذا الشهر سيتم الإعلان عن الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة وبمجرد اكتمال عملية تصحيح النتيجة وتتبع علامات الطالب ، مع ملاحظة أن عملية التصحيح ستتم إلكترونياً ، وأنه لا يوجد عنصر بشرفي تحديد أو تقييم دقة الإجابات موضحًا  أن مؤشرات نتائج الامتحانات الثانوية نسبة النجاح في الموضوعات المصححة مطمئنة للغاية مقارنة بالسنوات الماضية.

 

close

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أسعار المصروفات الدراسية الجديدة 2021 – 2022 بعد قرار تقسيط المصروفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى