مقالات

أهم المعلومات عن برنامج رامز جلال في رمضان 2021

يتقرب جمهور الفنان رامز جلال معرفة تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021 لمتابعة كافة الأحداث والمستجدات التي يقدمها كل عام، وتلقى إعجاب الكثير من الجمهور في الوطن العربي حيث يقدم رامز جلال كل عام فكرة جديدة تعمل على جذب المشاهد من خلال المقالب الكوميدية والمفاجئة للضيوف، وأهم النجوم.

برنامج رامز جلال في رمضان 2021

أشارت بعض المعلومات عن آخر تفاصيل برنامج رامز الجديد الذي من المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2021 ويضم نخبة من النجوم والفنانين في الوطن العربي كعادة الكثير من البرامج التي قدمها رامز على مدار الفترة الأخيرة، وحققت الكثير من النجاح ونسب المشاهدة.

رامز مريض نفسي

تداول الكثيرين من الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك آخر تفاصيل برنامج رامز الجديد الذي يقوم بتصويره الفترة الحالية في سرية تامة، ويشارك فيه نخبة من الفنانين في مصر والوطن العربي مع تسريبات أن البرنامج الجديد يحمل فكرة خداع الضيوف على إنه برنامج حواري.

نشر البعض من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور تحمل سم رامز مريض نفسي كونه هو العمل المقبل الذي سيظهر به الفنان مجددًا أمام الجمهور خلال شهر رمضان المقبل، ومع هذه الصورة لم ينفي رامز أو يؤكدها لمتابعيه والمنتظرين لمتابعة كافة الأفكار والخطط الجديدة التي يوقع فيها الضيوف.

قدم جلال العام الماضي برنامج رامز مجنون رسمي وكان يحمل فكرة جديدة شارك فيها نخبة من الفنانين والممثلين ليحقق البرنامج نجاح كبير بالوطن العربي، ويترقب الجمهور متابعة كافة مستجدات العمل الجديد والفكرة لخداع الضيوف في المقلب هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى