تقنية

الدخول الى رابط واتساب ويب WhatsApp Web

رابط واتساب ويب WhatsApp Web..يستخدم WhatsApp على نطاق واسع على الهواتف الذكية من خلال التطبيق ، ومع ذلك ، يمكنك استخدامه بسهولة من المتصفح أيضًا. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية الاتصال بـ WhatsApp Web من Google ومسح رمز QR على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. كيفية استخدامه وكيف يعمل.

رابط واتساب ويب

رابط واتساب ويب

واتساب ويب (WhatsApp Web)؛ هو عميل ويب يعتمد على واجهة تطبيق واتس آب الرسمي للاندرويد، قدمته الشركة تحت اسم واتساب ويب للعمل على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، يتم تشغيله على المتصفح كوسيلة لاستخدام حساب واتس آب على الهاتف عبر جهاز الكمبيوتر.

حيث تتم مزامنة كافة بيانات حساب المستخدم على الهاتف مع الكمبيوتر، ليتمكن بذلك الاطلاع على كل الدردشات على كلا الجهازين، ويمكن تشغيله عبر عميل واتس آب على جميع متصفحات سطح المكتب، وذلك بعد مسح رمز الاستجابة السريعة للمستخدم عبر تطبيق واتساب على الهاتف المحمول

طريقة تسجيل الدخول إلى واتساب ويب من الكمبيوتر

يمكنك تسجيل الدخول إلى واتساب ويب على جهازك الكمبيوتر بكل سهولة، حيث كل ما تحتاج إليه هو اتصال هاتفك مع WhatsApp Web، لذا تأكد أن هاتفك الذي يحتوي على حساب واتس اب بالقرب منك، ومن ثم اتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى web.whatsapp.com من متصفح الكمبيوتر.
  • افتح تطبيق واتس آب على هاتفك الاندرويد أو الايفون.
  • على أندرويد: انقر على الثلاث النقاط في الأعلى ()> ثم على واتساب ويب.
  • على آيفون: انقر فوق رمز الإعدادات> ثم فوق واتساب ويب.
  • انقر على ربط جهاز> ثم انقر على تم أو موافق.
  • امسح كود رمز الاستجابة السريعة QR الموجود على جهاز الكمبيوتر عبر كاميرا الهاتف.
  • سيتم الآن تسجيل الدخول إلى حسابك في واتس اب من الكمبيوتر.

سيتم أيضًا مزامنة جميع بياناتك في واتس آب للهاتف مع الويب، وستظهر لك جميع المحادثات الموجودة على هاتفك، بما في ذلك جهات الاتصال الظاهرة في واتس آب، مما يعني أنه يمكنك بدء الدردشة مع محادثة سابقة من جهات الاتصال لديك، أو بدء محادثة جديدة بالنقر على أيقونة دردشة جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى