اخبار العالم

شاهد رابط نتيجة سحب اللوتو اللبناني رقم 1886 lebanon-lotto اللبناني الخميس 25 مارس 2021

يترقب المشتركين نتيجة سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس الموافق 2513مارس 2021 على الهواء مباشرة عبر قناة LBC اللبنانية التي تنقل حصريًا أسماء الفائزين في السحب العشوائي الذي يجري لمختلف البطاقات التي قام المواطنين في لبنان بشراءها من خلال المنافذ الرسمية ليبدأ المشترك في الاشتراك الرسمي بالمسابقة.

رابط نتيجة سحب اللوتو اللبناني رقم 1886

مسابقة ضخمة لها العديد من السنوات ويشارك فيها الكثير من المواطنين الباحثين عن الفوز بجائزة مالية ضخمة ليصبح الشخص ثري عقب ساعات قليلة من الإعلان عن البطاقات الرابحة، وكان الشخص الفائز بالجائزة الأكبر ولذلك فأن المسابقة من المسابقات الهامة التي يشارك فيها الآلاف من المواطنين في لبنان.

سيتم الإعلان عن نتيجة سحب اللوتو اللبناني خلال الساعات القليلة المقبلة ويترقب المشتركين الإعلان عن نتيجة زيد اللوتو 1882 السحب الجديد من اللوتو اللبناني اليوم على الهواء مباشرة للإعلان عن البطاقات صاحبة الحظ في الفوز بجائزة قيمة.

طريقة الاستعلام عن اللوتو اللبناني

مع إعلان النتائج على الهواء مباشرة عبر قناة LBC يمكن للمشتركين أيضًا الدخول عبر الموقع الإلكتروني للوتو والاستعلام عن البطاقات الرابحة، وليعلم المشترك إذا كان صاحب النصيب في الفوز بجائزة من جوائز اللوتو أم لم يحالفه الحظ في هذا السحب، ويمكن لجميع المشتركين الاستعلام من خلال هذه الخطوات:

  1. يتم الدخول إلى موقع اللوتو اللبناني.
  2. كتابة رقم البطاقة الخاصة بالمشترك.
  3. القيام باختيار رقم الإصدار الخاص بالمسابقة.
  4. أخيرًا يتم الضغط على استعلام.

يظهر للمشترك نتيجة البحث إذا كان من الفائزين أم أنه غير فائز في هذا السحب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى