اخبار العالم

‘‘هنا‘‘ نتيجة الثانوية الليبية 2020 رابط منظومة الامتحانات الليبية برقم المقعد

يترقب الطلاب الإعلان عن نتيجة الثانوية الليبية 2020 رابط منظومة الامتحانات الليبية التي يحصل الطلاب عليها فور إعلان وزارة التربية والتعليم الليبية، وتوفيرها على الموقع الإلكتروني ليتمكن الطالب من معرفة النتيجة برقم المقعد.

وكتابة البيانات المطلوبة بصورة صحيحة ليحصل المستعلم على كافة تفاصيل النتيجة التي لا زالت الوزارة تقوم بكافة إجراءات الانتهاء والرصد.

 الاستعلام عن نتيجة الثانوية الليبية 2020

يمر طلاب الثانوية علمي وادبي بمرحلة من الترقب والانتظار للإعلان عن نتيجة الثانوية الليبية 2020 التي أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قرب الإعلان الرسمي عنها.

وطرحها عبر الموقع الإلكتروني عقب فترة طويلة من الانتظار يعيشها الطلاب وأولياء الأمور، ويرجع طول الانتظار للظروف الوبائية لفيروس كورونا الذي تسبب في تأخر الانتهاء من وضع العلامات والدرجات للتلاميذ.

أكدت الوزارة في بيانها الرسمي الإعلان غدًا الأربعاء عن النتيجة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا لقسمي الثانوية العلمي والأدبي حيث يقوم الدكتور محمد عماري وزير التربية والتعليم في ليبيا باعتماد نتيجة الثانوية الليبية 2020 في جميع المحافظات، وجميع التفاصيل المتعلقة بالنتائج.

أقرا أيضا:

‘‘أعرف نتيجتك‘‘ نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020 برقم المقعد عبر موقع وزارة التعليم الليبية moe.gov.ly

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية ليبيا برقم المقعد عبر وزارة التعليم

يمكن لجميع من قاموا بأداء امتحانات الثانوية الليبية الحصول على النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني غدًا الأربعاء عقب اعتماد الوزير للنتيجة من خلال هذه الخطوات:

  • يقوم الطالب بالدخول إلى موقع منظومة الامتحانات الليبية من هنا.
  • يتم اختيار نتائج الثانوية الليبية 2020.
  • يقوم بتحديد القسم.
  • تحديد المحافظة الخاصة به.
  • يقوم بكتابة رقم القيد.
  • أخيرًا يتم الضغط عرض النتيجة.

يمكن لجميع الطلاب ترك تعليق اسفل المقال القيام بترك البيانات الخاصة بهم، وسنقوم بالرد عليكم بتفاصيل النتيجة فور الإعلان عنها وسيتم ذلك في سرية تامة عبر موقعكم نور نيوز، كما نتابع معكم كافة تفاصيل الإعلان الرسمي عن النتيجة غدًا الأربعاء لجميع الطلاب بقسمي الأدبي والعلمي.

 

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى