اخبار العالم

مباشر.. رابط منظومة القروض السكنية للشباب 2022 لبناء مسكن وتوزيع أراض في ليبيا

رابط منظومة القروض السكنية للشباب 2022 من الروابط الهامة للغاية التي تلقى اهتمام كبير من قبل الشباب في ليبيا للحصول على القرض لمسكن أو توزيع الأراضي داخل ليبيا على أن يكون ذلك على حسب عدة من الشروط والضوابط.

رابط منظومة القروض السكنية للشباب 2022

أعلن رابط التسجيل في مبادرة إسكان الشباب ومصرف الادخار والإدارة العامة لمصرف ليبيا المركزي أنه لم يتم تسليم أي من ملفات تقديم قروض الإسكان للشباب الليبي ، لعدم تحديد شروط أو ضوابط. حتى الآن للحصول على القرض واصطف عشرات الليبيين أمام بنك الادخار والاستثمار العقاري لتقديم أوراق متعلقة بالقروض السكنية.

كشف رئيس وزراء حكومة الوحدة المؤقتة عبد الحميد الدبيبة ، خلال الاحتفال بذكرى ثورة 17 فبراير بطرابلس ، عن توزيع 50 ألف قطعة أرض للشباب ، إضافة إلى 100 ألف وحدة سكنية ، فيما وعد أيضا أهالي الشهداء بالبدء في منح قروض إسكان الشباب وتملك الأراضي والبدء في بنائها واستكمال الشقق غير المكتملة ، ناقشت اللجنة المكلفة بتنفيذ مبادرة تسهيل الاستفادة من السكن للشباب والأسر المحتاجة الآليات المتاحة لذلك. عملية التنفيذ والتوزيع ، وأوضحت اللجنة أنه سيتم تقديم منح الإقراض النقدي لثلاثة آلاف شاب من الشباب الليبي.

سيتمكن الشباب الليبي من التسجيل في نظام القروض السكنية للشباب من خلال الرابط بنظام القرض السكني الليبي ، والذي سيتم تفعيله اليوم الأحد. والاستفادة من كافة الخدمات الموجودة بالموقع.

لا تنسوا متابعة صفحتنا على الفيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد حول رابط منظومة القروض السكنية من هنا https://www.facebook.com/noornewseg

 

رابط منظومة القروض السكنية

على حسب المعلن رسميًا سيتم تفعيل الرابط المباشر للقروض السكنية خلال ساعات قليلة حيث يمكن للجميع الدخول عبر الموقع الإلكتروني، وإتباع الخطوات الآتية للتسجيل والحجز في المنظومة مع العلم انه حتى الآن لم يتم تفعيل رابط المنظومة ومن المتوقع ان يتم الإعلان عنه اليوم، ويمكنكم الدخول عبر منصة حكومتنا والانتظار لتفعيل الرابط.

  1. أدخل على نظام القروض العقارية.
  2. إدخال جميع المعلومات المطلوبة في الطلب عبر الإنترنت.
  3. أدخل جميع المعلومات المطلوبة بدقة
  4. التحقق من المستندات المطلوبة وقم بتحميلها.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى