منوعات

رابط فحص كابونة الوكالة 2021 الكابونة الموحدة

رابط فحص كابونة الوكالة 2021 الكابونة الموحدة..ننشر لكم متابعينا الكرام رابط فحص كابونه الوكالة للاسر المستفيدة من وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين في قطاع غزة.

رابط فحص كابونة الوكالة 2021 الكابونة الموحدة

اجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة، تاريخ الكابونة ونوع الكابونة ورقم الدفتر ورقم الصفحة مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد”.

رابط فحص كابونة الوكالة: اضغط هنا

كما نقدم لكم في سياق هذا التقرير رابط تسجيل لاجئ جديد للاستفادة من برنامج المساعدات الغذائية الأونروا، حيث عملت الفترة الماضية على اعتماد نظام الكابونة الموحدة رغم رفضه شعبيا وفصائليا.

ونرفق في الأسفل تفاصيل طلب التسجيل الإلكتروني المتوفر في قسم الاستحقاق والتسجيل في غزة، حيث حتى يتم قبول طلبك, يجب أن تكون أحد أفراد الأسرة.

رابط فحص كابونة الوكالة 2021 الكابونة الموحدة
رابط فحص كابونة الوكالة 2021 الكابونة الموحدة

رابط طلب التسجيل الالكتروني: اضغط هنا

وعلى مقدم الطلبة كتابة رقم بطاقة التسجيل في الأونروا وعنوان العائلة كاملا ونوع الإجراء وإرفاق صورة عن كرت التسجيل وإرفاق صورة عن جميع الوثائق ذات العلاقة بالإجراء المطلوب.

يشار إلى أن اللاجئين في قطاع غزة باتوا يحصلون على الكابونة الموحدة حيث أصبحت وكالة الغوث لا تميز بين كابونة صفراء أو بيضاء وبات جميع الفقراء والأسر يعاملون بنفس المرتبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى