اخبار العالم

‘‘متاح الآن‘‘ رابط صندوق المعونة الوطنية 2021 takaful naf gov jo // تسجيل تكافل 3 متاح التقديم

رابط صندوق المعونة الوطنية 2021 takaful naf gov jo من الروابط الهامة التي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية للتقديم في المعونة التي تقدمها المملكة للعمال المياومه التي تعرضت للضرر جراء كوفيد-19.

رابط صندوق المعونة الوطنية 2021

وفرت الجهات المسئولة التقديم بعدد من الشروط والضوابط لجميع الراغبين في الحصول على المعونة التي أعلنت عنها المملكة لجميع العمالة المتضررة مستوفية الشروط والبيانات التي تم الإعلان عنها، وقد بدات الجهات المسئولة في الإعلان عن بدء التسجيل في الصندوق متاح من يوم الأمس السبت الموافق 19/12/2020.

يستمر التقديم حتى نهاية الشهر الجاري، وعلى أن يتم الصرف خلال شهر فبراير القادم لجميع الأسماء مستوفية الشروط والبيانت، والتي  يتم مراجعتها من الفريق المكون من 200 شخص يقومون بمراجعة جميع طلبات التسجيل التي تقدم بها الأشخاص عبر الموقع الإلكتروني.

تابع أيضًا:

رابط تسجيل تكافل 3

التسجيل في تكافل 3

اتاحت المملكة رابط برنامج تكافل 3 وأصبح يعمل منذ الأمس ويقوم بتلقي طلبات التسجيل للحصول على المعونة التي تستمر لعدة أشهر للعمالة المياومه المتضررة من الوضح الصحي، وانتشار فيروس كورونا على أن يكون المتقدم لا يوجد لديه اشتراك في الضمان الاجتماعي الأردني.

كما لا يكون لديه أملاك أو عقارات بأسمه، وأن لا يكون لديه سيارة غالية الثمن، أن لا يكون أولاده أو زوجته تعمل في السلك الحكومي العام، أن لا يكون متقاعد من الجيش الأردني أو الضمان الاجتماعي.

أوضح عمرو المشاقبة مدير عام صندوق المعونة الوطنية أن المنحة مقدمة للأسر الفقيرة فقرة مزمنة، وتقدم لمدة ستة أشهر مرحلة أولى، ويمكن الأسر الدخول إلى صندوق المعونة الوطنية برنامج تكافل 3 والتقديم للحصول على المعونة كما من قبل بالتقديم قبل ذلك يقوم بالعودة للطلب مرة أخرى وتحديثه عبر الموقع الإلكتروني أيضًا.

يستمر استقبال الطلبات حتى اليوم الأول من شهر يناير المقبل حيث ستقوم الجهات المسئولة بإغلاق التقديم، ومراجعة جميع البيانات التي تم التقدم بها للبدء في الصرف، ويمكن لجميع الراغبين التقديم على الدعم من خلال takaful naf gov jo

التسجيل في برنامج تكافل 3 للعمالة المياومه

لا يزال صندوق المعونة الوطنية بالمملكة الأردنية الهاشمية يستقبل طلبات التسجيل للحصول على الدعم النقدي للعمالة المياومه التي تضررت من الأوضاع الصحية التي أثرت سالبًا على الوظائف، وتضرر العاملين في القطاعات منها القطاع السياحي ، وغيرها من القطاعات الأخرى.

يمكن لجميع الأشخاص متطابقين الشروط السابق ذكرلاها بالأعلى عبر موقعكم ‘‘نور نيوز‘‘ معرفة إذا كنت مستحق للدعم النقدي أو غير مستحق، وفي كنت مستحق يمكنك القيام بالتقديم من خلال الرابط المتاح بالأعلى، والقيام بملء كافة البيانات المطلوبة وتقديمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى