اخبار العالم

رابط شن حالك يا ليبي أعرف كافة الأخبار الليبية أولًا

شن حالك يا ليبي من الصفحات الهامة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها الكثير من المواطنين في ليبيا لمعرفة كافة المستجدات، الأخبار التي تقوم الصفحة بنشرها أولًا بأول لتقديم كافة المستجدات والأحداث الجارية داخل مختلف المناطق.

شن حالك يا ليبي

شن حالك يا ليبي هي صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وهي مختصة في الشأن العام الليبي من خلال القيام بنشر كافة الأخبار المتعلقة بي ليبيا، وتقوم بنشر كافة الأخبار على مدار الساعة ويتفاعل معها المتابعين من الشعب الليبي.

تركز صفحة شن حالك يا ليبي الفترة الحالية على الأخبار المتعلقة بمرشحي الرئاسة الليبية فقد نشرت قيام سيف الإسلام القذافي بترشحه إلى الرئاسة، كما نشرت ترشح عقيلة صالح للرئاسة أيضًا بجانب إعلان الدبيبة الترشح أيضًا، ومع هذه الشخصيات المعلنة هناك أختلاف على اختيار المرشح ليقود ليبيا خلال الفترة المقبلة.

شن حالك يا ليبي كما أكدت الصفحة أن وزارة المالية الليبية قد قامت بتحويل الرواتب الخاصة بشهر أكتوبر إلى المصرف المركزي الليبي، وكان من بينهم الافراجات، ويمكن لكل متابعين من دولة ليبيا متابعة صفحة شن حالك يا ليبي من خلال الرابط المباشر من هنا.

صفحة شن حالك يا ليبي

يمكن لجميع محبي متابعة كل ما هو جديد في الشأن الليبي متابعة صحة شن حالك يا ليبي التي تنقل عدد كبير من الأخبار الجديدة، وكافة المستجدات للوضع الداخلي، وتلقى تفاعل جماهيري كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى