منوعات

مباشر رابط تفعيل كرت اسطنبول

رابط تفعيل كرت اسطنبول، للقيام بعملية ربط كرت اسطنبول بالكود الصحي أو اسطنبول كارت HES ما عليكم سوى الدخول إلى رابط كرت اسطنبول الرسمي واتباع الخطوات بتعبئة البيانات المطلوبة وإتمام دمج كرت الباص اسطنبول من خلال رابط اسطنبول كارت.

وكانت بلدية اسطنبول قد اصدرت قرارًا بإلزامية تفعيل كرت اسطنبول وربط كرت الباص بكود hes اسطنبول لكل من يريد استخدام المواصلات العامة في الولاية. وأتاحت البلدية رابط اسطنبول كارت لتفعيل كرت المواصلات مع كود الهاس الصحي.

رابط تفعيل كرت اسطنبول
رابط تفعيل كرت اسطنبول

أولا: علينا الضغط على رابط اسطنبول كرت هيس كود الرسمي الخاص بربط كرت المواصلات بكود الهاس: https://kisisellestirme.istanbulkart.istanbul ومن ثم تعبئة البيانات المطلوبة كما الآتي:

  1. الاسم
  2. الكنية
  3. رقم ال T.C
  4. تاريخ الميلاد
  5. الايميل
  6. رقم كرت مواصلات اسطنبول
  7. رقم الهاتف
  8. كود الـ HES

وبعدها الضغط على موافق وإرسال في أسفل موقع ربط كرت اسطنبول، وهكذا تكون قد تمت عملية ربط كرت باص اسطنبول بنجاح.

ملاحظة: أما إن أردتم تفعيل كرت استنبول وربط كرت الباص بكود hes اسطنبول للأجانب عن طريق جواز السفر فيتم ذلك من رابط كرت اسطنبول ولكن ينبغي تفعيل الخانة في أعلى الصفحة “Yabancı Pasaport Numarası ile işlem yapmak istiyorum”.

 

كيفية ربط كرت الباص بكود hes اسطنبول

رابط كرت اسطنبول، في البداية قبل الدخول إلى رابط اسطنبول كارت يجب أن نتأكد من امتلاك كود هاس عبر إحدى الطرق التي ذكرناها في الأعلى، ومن ثم اتباع الخطوات التالية لتفعيل بطاقةمواصلات اسطنبول:

رابط كرت اسطنبول 2021

رابط كرت اسطنبول، للوصول إلى رابط تفعيل كرت اسطنبول الرسمي الذي أطلقته بلدية اسطنبول من أجل تفعيل كرت اسطنبول، ما عليكم سوى الضغط على رابط اسطنبول كارت التالي: https://kisisellestirme.istanbulkart.istanbul وتعبئة الحقول المطلوبة من الاسم والكنية ورقم الكملك ورقم كرت اسطنبول Istanbulkart وكود الهاس الخاص بكم.

رابط كرت اسطنبول

ربط كرت الباص بكود hes اسطنبول، لاتمام عملية ربط كرت اسطنبول بكل سهولة من خلال رابط تفعيل كرت اسطنبول الرسمي علينا تعبئة الحقول المطلوبة بدقة وخصوصًا رقم الكملك ورقم كرت الباص وكود الهاس ومن ثم ارسال المعلومات إلى رابط اسطنبول كارت.

رابط تفعيل كرت اسطنبول، وعند محاولة تفعيل اسطنبول كارت HES مع الكود الصحي وربط كرت الباص بكود الهاس، يجب التأكد من صلاحية HES kodu الذي بحوزتكم، ويمكنكم القيام بذلك من خلال تطبيق hes في تركيا. ويتيح التطبيق امكانية استخراج كود الهاس hes بكل سهولة وبالتالي ربط اسطنبول كارت.

طريقة رابط كرت اسطنبول للاجئين في تركيا والأجانب

ربط كرت الباص بكود hes، من أجل تفعيل كرت اسطنبول للأجانب المقيمين في تركيا وربط كرت اسطنبول بكود hes Istanbulkart الخاص بهم في حال لم يكن لديهم إقامة تركية، فيمكنهم ذلك باستخدام طريق جواز السفر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى