اخبار العالم

رابط تسجيل دعم عمال المياومة 2021 تكافل 3 naf gov jo التقديم على الدعم لصندوق المعونة الوطنية الجديد

رابط تسجيل دعم عمال المياومة 2021 من الروابط الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين للتقديم للحصول على  الدعم من صندوق المعونة الوطنية الجديد في ظل الظروف الحالية التي أثرت سالبًا على الظروف المعيشية التي يعيشها المواطن في جائحة فيروس كورونا المستجد.

رابط تسجيل دعم عمال المياومة 2021

قدمت المملكة الأردنية الهاشمية على تقديم الدعم للعمالة التي تاثرت من جائحة كوفيد -19 من رابط تكافل 3 البرنامج الخاص بالدعم الجديد هو أحد البرامج الجديدة للدعم التكميلي ويقدم الدعم النقدي بجانب القيام بالاستفسار عن دعم الخبز لذلك هو من البرامج الهامة.

أكد مدير عام صندوق المعونة الوطنية الدكتور السيد عمر المشاقبة أن جميع المتقدمين للحصول على الدعم، ومستوفي الشروط سوف يحصل على الدعم لمدة ستة أشهر على أن يتم التقديم عقب التأكد من استحقاق المتقدم للحصول على هذا الدعم النقدي عقب القيام بالتسجيل عبر برنامج تكافل 3.

التسجيل في برنامج تكافل 3

توفر برامج الدعم الحكومي الكثير من الخدمات التي يمكن للمواطن المستحق الحصول عليها منها (برنامج الدعم النقدي، برنامج التأمين الشامل، برنامج دعم الطاقة) جميع هذه الخدمات يتم تقديمها للمواطنين عقب التاكد من الاستحقاق من خلال الفرق المختصة التي تم تعيينها مؤخرًا نظرًا لكثرة طلبات التسجيل بصندوق المعونة الوطنية.

يمكن لجميع المواطنين الراغبين في التسجيل الدخول على صندوق المعونة الوطنية والقيام بكافة الخطوات المطلوبة، وعلى أن يتم المراجعة ثم يتم الإعلان عن حالة طلب المتقدم، ويمكنكم التقديم من خلال هذه الخطوات:

  1. يقوم المواطن بالدخول إلى صندوق المعونة الوطنية.
  2. الضغط على برنامج الدعم النقدي.
  3. ملء كافة البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة مع مراجعتها جيدا قبل إرسالها للجهات المسئولة.
  4. يتم الرد على طلب المواطن بالقبول في حالة كان مستحق.

قد يهمك أيضا:

naf.gov.jo رابط تسجيل تكافل 3 للعمالة المياومة المتضررين من كورونا صندوق المعونة الوطنية الأردني// رابط مباشر التقديم متاح الآن

يتيح الموقع الإلكتروني الاستعلام عن طلب الخبز من خلال الدخول على الصندوق والضغط على الاستعلام عن طلب الخبز في أعلى الصفحة كتابة الرقم الوطني، وكلمة المرور والضغط على دخول ليحصل المستعلم على حالة الطلب الخاص به للحصول على الخبز وفقًا للضوابط والشروط التي أعلنت عنها الجهات الرسمية بالمملكة الأردنية الهاشمية.

تحديث:

حتى الآن لا يزال التقديم غير متاح عبر موقع صندوق المعونة الوطنية كما لم يتم الإعلان عن موعد استقبال الطلبات الجديدة للحصول على الدعم.

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى