اخبار مصر

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021 بجميع المحافظات عبر azhar.eg

تصدر موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 محركات البحث  وذلك من قبل الطلاب وأولياء الأمور للعام الدراسي الحالي 2020-2021.

وقد أدي 113473 طالب وطالبة من طلاب الثانوية الأزهرية في كل أنحاء الجمهورية والذين ينقسمون إلي 38719 طلاب الشعبة العلمية إلى 74754 طلاب الشعبة الأدبية داخل 609 لجنة في كل أنحاء الجمهورية حيث بدأت الامتحانات 19 يونيو و إنتهت 2 أغسطس.

وتمت الإمتحانات دون حدوث أي شكاوي من صعوبة الإمتحانات إلا في مادة الديناميكا من جهة أخري أكد مصدر مسؤول في الأزهر الشريف أنه عند التصحيح تم مراعاة مصلحة الطالب.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور سلامة جمعة داوود أن مراكز تصحيح مواد امتحانات الثانوية الأزهرية 2021 قد أوشكت على الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الإجابات وأن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 سيكون خلال أيام،

مؤكداً أن بعد تصحيح معظم المواد جاءت المؤشرات الأولية للنتيجة مبشرة ومطمئنة وأن نتيجة الثانوية الأزهرية خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس الجاري عقب الانتهاء من كافة أعمال الكنترول من تصحيح ورصد  درجات الطلاب و عمليات المراجعه والتي تتم داخل 16 مركزً على مستوى الجمهورية وبعد الإنتهاء من كل ذلك سيتم  اعتماد النتيجة رسمي من مشيحة الأزهر.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021 بجميع المحافظات عبر azhar.eg

وضعت بوابة الأزهر الشريف رابط إلكتروني عبر موقعها الرسمي وذلك الاستعلام عن درجات الطلاب دون حدوث زحام داخل المعاهد الأزهرية

أولاً يقوم الطالب بالدخول عبر موقع نتيجة الثانوية الأزهرية إضغط من هنا

اختيار الاستعلام عن نتيجة الطلاب .

حدد الصف الدراسي المقيد به الطالب .

حدد محافظة الإقامة.

اختر المعهد الديني المقيد به الطالب والمنطقة التعليمية.

تحديد الشعبة الدراسية للطالب .

كتابة بيانات الطالب .

كتابة رقم الجلوس الضغط على زر الإستعلام .

ظهور نتيجة الطالب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى