اخبار العالم

لنك فوري وشغال .. رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي “takaful.naf.gov.jo” صندوق المعونة الوطنية فى الاردن 2022

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي الأردن 2022 حيث يمكن لجميع الأسر التي تقدمت إلى الحصول على الدعم التكميلي التقدم الآن، والاستعلام عبر الرابط المباشر لمعرفة الحصول على الدعم أم أن المستعلم غير مستحق للحصول على ذلك الدعم.

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي 2022

رابط الاستفسار عن الدعم التكميلي https://takaful.naf.gov.jo/ صندوق المعونة قال برق الدامور القائم بأعمال المدير العام لصندوق المعونة الوطنية والأمين العام لوزارة التنمية الاجتماعية ، إن جميع الأسر التي تقدمت بطلبات لبرنامج الدعم النقدي الموحد يمكن الاستفسار عن حالة طلبهم حتى اليوم. وأضاف الدامور أن حالة الطلب تُعلم الأسرة ما إذا كانت طلباتهم قيد المراجعة ، وما إذا كانوا مؤهلين لزيارة ميدانية ، أو ما إذا كانوا غير مؤهلين للاستفادة من البرنامج ، مع توضيح السبب.

وأوضح أنه اعتبارًا من 1 أبريل ، يمكن للأسر غير المؤهلة للبرنامج تقديم شكوى عبر رابط إلكتروني ، وأوضح أنه سيتم التحقيق في التظلم فور تقديمه لاتخاذ الإجراء المناسب ، وفي حال رفض الطلب. سيتم الكشف عن سبب الرفض.

ولفتت الدامور إلى أن الصندوق بدأ بزيارات تحقق ميدانية للأسر المرشحة للاستفادة من البرنامج مطلع أبريل الجاري ، وأن المساعدات النقدية سيتم تسليمها للأسر المستحقة على أساس شهري وليس كل ثلاثة أشهر كما في السنوات السابقة. تختلف قيمة الدعم الشهري حسب طبيعة كل أسرة.

لا تنسوا متابعتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك من هنا لمتابعة كل ما هو جديد عن الدعم التكميلي

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي صندوق المعونة الوطنية 2022

حيث يقدم صندوق المعونة الوطنية الأردني للمواطنين مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية، من بينها خدمة الاستعلام عن الصرف الإلكتروني للدعم التكميلي، برنامج تكافل 3، عبر الآتي:

  • قم بتسجيل الدخول مباشرة إلى صندوق المعونة الوطنية هذا.
  • طالما تم إدخال رقم هوية المستفسر بشكل صحيح.
  • بعد ذلك، أكمل جميع الحقول المطلوبة.
  • بعد ذلك، ما عليك سوى النقر فوق استفسار لعرض كافة تفاصيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى