منوعات

دليل القبول للجامعات السودانية الخاصة 2021-2022

دليل القبول للجامعات السودانية الخاصة 2021.. الان بأمكانك معرفة دليل القبول الخاص بالجامعات السودانية الخاصة لعام 2021-2022 وذلك بعد اعلان نتائج الثانوية السودانية 2021 الذي اعلنتها وزارة التربية والتعليم السودانية قبل ايام تابع معنا عبر موقعنا ” نور نيوز ” للتعرف اكثر على نسب القبول والحامعات كما يوم دليل pdf يمكنك تحميله من الاسفل يحتوي على كافة المعلومات الخاصة بالقبول.

شروط دليل القبول للجامعات السودانية الخاصة 2021

  • الحصول على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها.
  • التقديم في نفس العام الذي تم الحصول على شهادة الثانوية العامة بها.
  • يتم القبول بالجامعة حسب النسبة المئوية الحاصل عليها الطالب في المواد الإجبارية، مع إضافة 3 مواد من المواد المؤهلة للقبول تحدد حسب الكلية والتخصص.

دليل القبول للجامعات السودانية الخاصة 2021-2022

أكدت وزارة التعليم عن الاقتراب عن الإعلان عن دليل القبول السوداني للعام العام الدراسي أمام طلاب الشهادة الثانوية لمعرفة النسب، وشروط للالتحاق بالجامعات السودانية، والتي تختلف من جامعة لأخرى ويمكن للطالب الالتحاق بالجامعة المناسبة لنسبة النجاح.

تحرص الوزارة على تقديم دليل شامل وإرشادي للطالب لمعرفة الجامعات المتاحة، وشروط الالتحاق بها  وفقًا للضوابط الرسمية التي بها الجامعات في السودان، ويلتحق الطلاب بناءً عليها.

دليل القبول للجامعات السودانية الخاصة 2021
دليل القبول للجامعات السودانية الخاصة 2021

وعلى حسب المعلومات المتداولة سيتم الإعلان عن دليل القبول السوداني لعام 2022 قريبًا جداً أمام الطلاب، ويمكن لجميع طلاب الشهادة الثانوية تحميل ملف نسب القبول من خلال هذا الرابط http://daleel.admission.gov.sd/ للإطلاع على المؤشرات الأولى للجامعات خلال العام الدراسي الجديد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى