فن ومشاهير

حنان ترك تعود للتمثيل؟ noor news

تداولت خلال الفترة الماضية الكثير من الأحاديث والتصريحات لبعض الأشخاص عن اقتراب عودة حنان ترك للتمثيل مجددًا عقب سنوات طويلة من الاعتزال جاء ذلك مع عودة ترك للسوشيال ميديا مجددًا ونشر بعض التصريحات الخاصة بها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ما جعل الكثيرين يطلق بعض التصريحات عن قيامها الفترة الحالية بالتحضير للعودة للتمثيل مرة أخرى.

هل تعود حنان ترك للتمثيل

أكت أحدى صديقات الفنانة حنان ترك أن جميع المعلومات التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل عارية تمامًا من الصحة حيث قررت الفنانة المعتزلة العيش في الولايات المتحدة الأمريكية مع أولادها بصورة مستقرة هذه السنوات دون تحديد موعد العودة للوطن مرة أخرى حيث تعيش مع أهل زوجها.

أوضحت صديقة حنان ترك أن قرار عودتها للتمثيل مرة أخرى يعد أمر شبه مستحيل فهي تعيش حياة مستقرة مع أولادها، ولا تفكر في العودة مرة أخرى للعمل الفني لذلك جميع ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمر غير صحيح.

حياة حنان ترك

تزوجت الفنانة المصرية 5 مرات كان الزواج الأول لها من أيمن السويدي رجل الأعمال، ولم يستمر هذا الزواج سوى أيام قليلة كما توفى والدها عقب الزفاف بساعة، وأما الزوج الثاني كان من خالد خطاب رجل الأعمال المصري وأنجبت منه آدم ويوسف، وانفصلت ترك بسبب وقوع الكثير من الخلافات مع زواجها كان أغلبها بسبب التزامها الديني المتزايد.

الزوج الثالث كان من المخرج هادي الباجوري ولكن هذا الزواج لم يدوم كثيرًا، وأما الزوج الرابع فتزوجت من رجل أعمال يذكر أسمه الدكتور محمد يحي وهو الزواج الذي أعلنت عنه حنان ترك بعد أن انجبت ابنها الثالث محمد، وأما الزوج الخامس فهو محمود مالك وهو شقيق القيادي الإخواني حسن مالك وقد أنجبت منه منى ومريم ، ويعد هو الزواج الذي مستمر حتى اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى