فن ومشاهير

أول ظهور لها حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

بعد وعكة صحية كبيرة تصدرت حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي وظهور زوجها أحمد العوضي مواقع التواصل الاجتماعي فهو الظهور الأول لها عقب تعرضها لوعكة صحية نقلت على أثرها إلى العناية المركزة وغادرت مصر إلى دولة أخرى للعلاج.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

نشرت قناة cbc ، عبر صفحتها على فيسبوك ، بروموًا جديدًا من حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي ، في برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ، مؤكدة أن الحلقة ستذاع قريبا على القناة.

وقالت ياسمين عبد العزيز في برومو البرنامج: “أنا خائفة من حلقة أوي ، أنا ستة فرفوشة واللي حصل حصل،ليرد عليها زوجها أحمد العوضي أهو وحش الكون رجع، لترد ياسمين قائلة يا أخويا قعدت تقولي وحش الكون لحد ما كنت هسيب الكون كله.

كما أكدت أن زوجها لم يكن يمثل عندما طالب الناس بالدعاء لي بل هو أنقذني، وكان ينام كل يوم على الكنبة.

وقال أحمد العوضي خلال الترويج للبرنامج: “كل الوقت نحن نتخانق ، لماذا نعمل في بعض كدة، وعلى الجانب الآخر أنا لا راه ، وحول فترة مرض ياسمين عبد العزيز ، أعلن: “لقد كسرت ، عندما لا تتمكن  من مساعدة شريك حياتك، ولم أتخيل نفسي في ذلك الموقف.

تأتي هه التصريحات في الظهور الأول للفنانة ياسمين عبد العزيز عقب الوعكة الصحية التي تعرضت لها عقب إجراء أحدى العمليات الجراحية، والتي تسببت في حدوث مضاعفات دخلت على أثرها العناية المشددة، ثم غادرت إلى أحدى الدول الأجنبية لجراء عملية أخرى حتى تحسنت حالتها الصحية وعادت إلى مصر مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى