فن ومشاهير

حقيقة زواج بيج رامي للمرة الثانية والتعاقد على أول عمل فني

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج بيج رامي للمرة الثانية  عقب تداول بعض الصور وتضارب الأقوال حول زواجه للمرة الثانية أما أن الصور تنسب للعمل الفني الذي سيقدمه مستر أولمبيا الفترة القادمة فما حقيقة زواجه للمرة الثانية.

زواج بيج رامي للمرة الثانية

أعلن الدكتور عبد الله السباعي وهو شقيق بيج رامي أن الصور المتداولة للبيج رامي عقب مواقع التواصل الاجتماعي، على أنها زواجه للمرة الثانية غير صحيحة، وأنما هي تعود لأحد المشاهد التي يصورها رامي في أحد الدول للفيلم الذي سيقدمه الفترة المقبلة.

كما أوضح أن البيج متزوج من أبنة خاله ولديه ثلاثة فتيات منذ 8 أعوام، ومع هذا النفي من شقيقه إلا أن هذا الأمر لم يقف عن ذلك كي يتضح الأمر.

حقيقة زواج بيج رامي

مع نفي شقيق بيج رامي لزواجه من أخرى إلا أن منتج الفيلم أوضح أنه حتى الآن لم يتم البدء في التصوير مع ممدوح السباعي حتى الآن، ومن المفترض أن سيكون التصوير خلال الفترة المقبلة موضحًا أنه سيقوم بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول العمل الفني الضخم خلال الفترة المقبلة.

مع هذا التضارب في التصريحات أعلنت عائلة بيج رامي رسميًا زواجه للمرة الثانية، وأوضح أبن عمه أن رامي حر في حياته، وأنه قد تزوج بالفعل بالأمس الخميس، وأقيم حفل الزفاف في أحدى الفنادق بالإسكندرية ويستعد للسفر لقضاء شهر العسل مع زوجته الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى