اخبار العالم

لينك مباشر nid-moi.gov.iq حجز موعد البطاقة الوطنية في العراق وطرق الحجز إلكترونيًا

حجز موعد البطاقة الوطنية في العراق وكيفية الحجز إلكترونيًا وجميع التفاصيل التي يبحث عنها المواطنين في العراق لحجز موعد دون الحاجة للزحام فيظل الأوضاع الصحية الجارية التي تضع المواطن في مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

حجز موعد البطاقة الوطنية في العراق

وقد توسعت هذه الخدمة في العامين الماضيين بعد جهود الدولة في منع الازدحام ومكافحة عدوى فيروس كورونا دون الإخلال بمصالح المواطنين وتلقي الخدمات المختلفة ومن بين هذه الصور خدمة المواعيد بالبطاقة الوطنية إلكترونياً ويتم ذلك بما يلي: خطوات:

قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لمديرية الشؤون الوطنية على الإنترنت وهو http://nid-moi.gov.iq/ من الصفحة الرئيسية ، حدد رمز الحجز عبر الإنترنت. هناك العديد من التفاصيل مثل الاسم الأول واسم العائلة ورقم الهاتف ، تأكد من ملئها جميعًا بشكل صحيح. حدد عدد أفراد الأسرة واستكمل طلب الحجز بشكل صحيح حتى تتلقى رسالة إكمال الطلب. لا تنس الاحتفاظ برقم الطلب الذي ستحتاجه عند استلام التاريخ المحدد الذي ستتلقاه على رقم الهاتف الذي أدخلته.

أعلنت العديد من المحافظات عن بدء العمل بهذه البطاقة الوطنية ، لتسهيل المواطن في دولة العراق ، ونقدم أخبار وتقارير تزيد من معدل البحث بشكل يومي. يمكنكم متابعة الموقع الإلكتروني http: // nid-moi.gov.iq/ الموقع الرسمي المتخصص في عرض الحجز لتاريخ البطاقة الوطنية في العراق ، ونحن معكم لإبلاغكم من حين لآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى