اخبار مصر

تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء 23/2/2021 الأمطار تضرب عدد من المناطق

تسود حالة من الاهتمام الكبير جراء حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء على مختلف المحافظات، والمناطق على مستوى الجمهورية عقب حالة الاستقرار النسبي الذي تشهده حالة الطقس على مدار الأيام الماضية، ويتابع المواطنين كافة المستجدات الجوية.

حالة الطقس المتوقعة غدًا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعاتها حول حالة الطقس المتوقعة غدًا على مدن ومحافظات الجمهورية مؤكدًا أن يسود طقس مائل للبرودة على على الوجه البحري والقاهرة، وأيضًا السواحل الشمالية على أن يكون معتدل على شمال الصعيد.

أوضحت الهيئة العامة في بيانها الرسمي أن يسود طقس مائل للدفء على جنوب سيناء، ودافئ على جنوب الصعيد، وأما حركة الرياح فتنشط على السواحل الشمالية، والقاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب البلاد، وجنوب سيناء ليكون طقس غير مستقر.

الطقس اليوم

يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل على القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية ، وجنوب وشمال الصعيد بارد على جنوب سيناء، وجنوب البلاد مع وجود فرصة لهطول الأمطار الغزيرة على عدد من المناطق والمحافظات خلال الغد.

خريطة سقوط الأمطار غدًا

يتوقع خبراء الأرصاد أن تتعرض كل من القاهرة، والقليوبية، والجيزة لهطول الأمطار بنسب متفاوتة بدرجة 70% على أن يكون هطول الأمطار على فترات متباعدة، على أن تكون درجة الأمطار من متوسطة إلى غزيرة على كل من مناطق البحيرة، الدقهلية، الشرقية، الغربية، السويس، دمياط، العريش، بورسعيد، المنوفية، كفر الشيخ، العريش.

تكون درجة الأمطار متوسطة على كل من الزعفرانة، المنيا، الفيوم، بني سويف، رأس سدر، رأس غارب، أما مناطق مطروح والضببعة فتكون درجة هطول الأمطار متوسطة، وتكون من متوسط إلى غزيرة في محافظة الإسكندرية وتكون على فترات متباعدة على مدار الغد الثلاثاء لتسود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى