فن ومشاهير

تفاصيل وفاة اشكيناز هانم السبكي

اشكيناز هانم السبكي

تناولت مواقع التواصل الاجتماعية على مدار الساعات الماضية نبأ وفاة اشكيناز هانم السبكي البلوجر الشهيرة التي يتابعها الملايين على مواقع التواصل، وتناقش الكثير من القضايا بجانب العديد من الكوميديا والمواقف التي تتناولها وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي.

وفاة اشكيناز هانم السبكي

جاءت وفاة البلوجر الشهيرة جراء إصابتها بسرطان القولون الذي أعلنت عن إصابتها به منذ فترة، وكان قد تم جراء عملية لها إلا أن العمر نفذ جراء الإصابة بهذا المرض اللعين الذي أصابها، وكانت اشكيناز تشعر بقرب فارقها فقد كتبت كلمات مؤثرة عبر صفحتها على الفيس بوك  لجميع متابعيها جاء فيها:

الخُلاصه .. انا هبقى بين ايدين ربنا كمان شويه و يا عالم ربنا كاتبلي ايه بس هو الوحيد الي عارف اني جاهزه للقاؤه الكريم و حابه انه يشملني برحمته ، و زي ما بيتقال وما الدنيا بباقيه لحي و لا حي على الدنيا بباقي .. انا ببري ذمتي من اي شيء وحش و بسألكم بالله ابراء ذمتكم ناحيتي .. عشت معاكوا كتير على فيس بوك حبيتكوا قوي و حافظاكوا و عارفاكوا نااااافر نااااااافر بتمنى لو حد زعلان مني يسامحني و بتمنى منكم الصدقه و الدعوه الطيبه زي قلوبكم .. يشهد الله عالم النوايا اني بحبكم محبه خالصه لوجه الله لا غير و بتمنالكم دوام الصحه و السعاده و الخير .. المهم انا هقوم دلوقتي عشان شكل الدوا اشتغل و هزروط الدنيا استروا ماشفتوا مني من سوء و اتمنى تفتكروني بالخير استودعتكم الله العلي العظيم.

بهذه الكلمات فارقتنا اشكي منذ ساعات قليلة تاركة خلفها طفلين صغيرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى