اخبار العالم

تفاصيل القبض على قاتل “حسناء بغداد” نورزان الشمري

القبض على قاتل “حسناء بغداد” نورزان الشمري أعلنت قوات الأمن العراقية مساء السبت القبض على قاتل  حسناء بغداد تلك الجريمة التي هزت الشارع العراقي وأصبحت الجريمة حديث مواقع التواصل الاجتماعي.حيث قتلت الفتاة أثناء عودتها من عملها في المساء في منطقة الجادرية في العاصمة العراقية بغداد من قبل ثلاث شبان آلة حادة أمام المارة.

 القبض على قاتل “حسناء بغداد” نورزان الشمري

أعلنت وزارة الداخلية العراقية اليوم عن كشف هوية  قاتل حسناء بغداد نورزان الشمري وذلك بعد تفريغ كاميرات المراقبة حيث تبين أن شقيقها هو من قام بقتلها بمعاونة أولاد عمها .

وقامت قوات الأمن العراقية بإلقاء القبض علي شقيق نورزان الشمري والذي اعترف بارتكاب جريمته بمساعدة أبناء عمها وجاري البحث عنهم.

تفاصيل القبض على قاتل "حسناء بغداد" نورزان الشمري
تفاصيل القبض على قاتل “حسناء بغداد” نورزان الشمري

نورزان الشمري حسناء بغداد

نورزان الشمري فتاة من مواليد عام 2001 تبلغ من العمر 20 عاماً تعمل في محل للحلويات يتيمة الأب تزوجت مرتان في سن صغير وتعرضت للعنف الأسري ، حيث تم  زواجها للمرة الأولى عندما بلغت 13 عاماً فقط وتم طلاقها ليتم إجبارها علي الزواج مرة أخري لشخص اعتاد علي ضربها وبعد فترة تم طلاقها مرة أخري.

طلب عمها أن تتزوج نورزان الشمري من إبن عمها  لكنها رفضت بشدة وقال أحد أقاربها أنها كانت تتلقي تهديد بالقتل من عمها وقامت الفتاة العراقية بإرسال رسائل التهديد بقتلها لهم.

تفاصيل مقتل نورزان الشمري

 

  • بعد أن إنتهت نورزان الشمري من عملها وأثناء سيرها في منطقة الجادرية وسط بغداد تعرضت نوران للطعن من قبل ثلاث أفراد يرتدون غطاء للرأس وقاموا بطعنها بآلة حادة حتي فارقت الحياة .
  • تضاربات الأخبار عبر مواقع التواصل أنها تعرضت للتحرش والاغتصاب أثناء عودتها من عملها وتسأل البعض كيف تمت الجريمة في شارع من المؤمنة .
  • وبعد صدور تقرير الطب الشرعي أصدرت وزارة الداخلية العراقية بياناً نفت فيه تعرض نورزان الشمري  للاغتصاب أو التحرش مما زاد من غموض كبير حول القضية التي لأثارت جدلاً واسعاً في العراق.
  • وقد أعلنت وزارة الداخلية في العراق منذ مقتل حسناء بغداد عن تشكبل فربق من الأمن العراقي لحل لغز مقتل الفتاة العراقية نورزان الشمري.

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى