اخبار مصر

تعرف على موعد مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير في المملكة العربية السعودية موعد مباراة الأهلي والفتح  ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين، ومنافسات مشتعل بين الفرق الرياضية التي تقلب موازين ترتيب جدول الدوري السعودي فهناك الكثير من الفرق التي نجحت في تصدر الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والفتح

منافسة قوية تجمع فريق الأهلي والفتح السعودي في منافسات الجولة الرابعة والعشرون بكأس الأمير محمد بن سلمان، ويسعى الراقي خلال هذه المباراة الهامة في استعادة تألقه الكامل عقب التراجع الأخير الذي وقع فيه الفريق خلال المشارك في المباريات الأخيرة من الدوري، ومواجهة وانتقادات كبيرة من الجماهير التي وجهت اللوم لبعض اللاعبين لإهدار فرص تحقيق الفوز خلال المشاركة في المباريات السابقة.

تقام غدًا السبت الموافق 20 مارس 2021 مباراة الفتح والأهلي على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، مع استعداد قوي من فريق الراقي لاستعادة خسارته التي تعد الأكبر في تاريخه فقد تعرض للخسارة من خلال أربعة مباريات متتالية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفتح

تنقل المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، مع نقل المباراة عبر القناة السعودية الرياضية التي تنقل مختلف مباريات الدوري السعودي للمحترفين بجودة في الصوت والصورة مجانًا.

تراجع أداء الأهلي عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق خلال مشاركته الأخيرة ليحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعد أن كان في الصدارة، وأما الفتح فيأتي في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة خلال المباريات التي شارك فيها الفريق حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى