منوعات

تعرف على من هو أول رحالة في العالم اول من دار حول العالم

تعرف على من هو أول رحالة في العالم اول من دار حول العالم

من هو أول رحالة في العالم أول من دار حول العالم من هو المسافر الأول في العالم ، وقد شهد العالم العديد من الرحلات الاستكشافية التي تختلف في الأهداف والغايات ، ولكنها موجهة بشكل أساسي. للاكتشافات العلمية والجغرافية العظيمة التي سمحت للبشرية بالوصول إلى العديد من الأراضي واكتشاف العديد من الحضارات والقبائل وحتى الكائنات الحية.

من هو أول رحالة في العالم

قبل تحديد من كان أول من قام بجولات الأرض ، من الضروري أن نبدأ بلمحة عامة عن المهمات ، والتي تعد مرجعًا قيمًا ومتحفًا خالدًا يحتوي على الكثير من المعلومات العلمية والتاريخية القيمة. من القرن الخامس عشر إلى أوائل القرن السابع عشر ، قام البحارة الإسبان والبرتغاليون برحلات إلى جنوب إفريقيا وآسيا والأمريكتين وأستراليا. بينما كان البعض يبحث عن طرق جديدة لنقل البضائع والتجارة ، كان البعض الآخر يتطلع إلى اكتشاف التنوع البيولوجي ودراسة الكائنات الحية والظواهر الطبيعية ، بما في ذلك ما يلي:

  1. سافر المسافر بارتولوميو دياز بحثًا عن طريق جديد إلى الهند لتسهيل التبادل التجاري ، وأبحر إلى رأس الرجاء الصالح.
  2. اكتشف كريستوفر كولومبوس أمريكا في طريقها إلى الهند.
  3. سافر العالم البريطاني هانز سلون إلى جامايكا من عام 1687 إلى عام 1689 وتمكن من جمع العديد من العينات والمعلومات القيمة.
  4. انطلق المستكشف والمهندس الفرنسي فرانسوا فروجر في رحلة استكشافية إلى شواطئ إفريقيا وأمريكا الجنوبية ونشر كتابًا يصف رحلته في عام 1699.

من أول من دار حول العالم

فرديناند ماجلان ، المستكشف البرتغالي ، الرائد في الإبحار حول الأرض ، قاد أسطولًا بحريًا مكونًا من خمس سفن مع طاقم متنوع من 270 بحارًا ، كان هدفهم الرئيسي استكشاف الطريق البحري الغربي المؤدي إلى جزر القمر عبر الجزر. التوابل ، أو في اللغة الإنجليزية “جزر التوابل”. الذي يحمل الآن اسم المستكشف ويطلق عليه باللغة الإنجليزية “مضيق ماجلان” ، وتروي القصص أن ماجلان انتقل إلى إسبانيا وانضم إلى الأسطول الملكي عام 1517 بعد خلاف مع ملك البرتغال مانويل ، وكان الطريق مليئة بالأخطار ، وبقيت سفينة واحدة فقط على قيد الحياة بعد عبورها. بعد ثلاث سنوات ، بقي ثمانية عشر بحارًا فقط من طاقم الأسطول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى