فن ومشاهير

تعرف على ابطال مسلسل ارطغرل وموعد طرح الجزء الثالث

مسلسل ارطغرل أو “قيامة عثمان”  مسلسل تاريخي تركي وهو أحد المسلسلات التاريخية التي تجسد واحدة من أهم الفترات التاريخية للدولة الإسلامية و أحداثه تدور في القرن الثالث عشر وحقق الجزء الأول والثاتي نجاحاً باهراً داخل تركيا وفي الوطن العربي.

هي الحقبة

وقد حاز مسلسل قيامة عثمان الشهير قيامة أرطغرل علي إعجاب محبي المسلسلات التركية وحقق أعلى نسب مشاهدة منذ اليوم الأول لعرضه علي القنوات الفضائية والذي دفع الكثير من المتابعين يبحثون عن موعد عرض أولى حلقات الجزء الثالث من المسلسل.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

قدم الموسم الثاني الكثير من الحياة الواقعية لعثمان الأول ودارت أحداثه في الفترة التي تم فيها قيام الدولة العثمانية على يد عثمان بن أرطغرلوكثير من الأحداث التاريخية والمعارك والفتوحات ينتظر عرضها في الموسم الثالث الذي ينتظره الجمهور ودايما يبحث عن موعد عرض الحلقة 65 من قيامة عثمان.

هذا أعلنت الشركة المنتجة مسلسل قيامة عثمان الشهير قيامة أرطغرل على قرب الانتهاء من تصوير الجزء الثالث كما أكدت أنه سوف يتم عرض أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث في يداية شهر أكتوبر 2021 وسوف يذاع حصرياً على قناة إتي في التركية وقناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية.

ابطال مسلسل قيامة عثمان

بوراك أوزجيفت الذي يقوم بدور الغازي عثمان، وعائشة جول جوناي،.أوزجه تورار، راغب سافاش، ونور الدين سونمز، تامر يغيت، جلال آل، و يلدز جاغري عتيقسوي وإيمرة باسالاك  وإرين فوردم إسماعيل حقي اورون وسيدا يلدز، وأوزجة تورار وبوراك تشيليك والكثير من الفنانين والمسلسل من إخراج متين جوناي.

 

تردد قناة إتي في التركية

التردد قناة ATV التركية  هو 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى