اخبار مصر

تعرف على آخر مستجدات حالة الطقس اليوم

لا صوت يعلو هذه الأيام  فوق صوت حالة الطقس اليوم، وآخر المستجدات التي رصدتها الأحوال الجوية في مصر نظراً للارتفاع الهائل في درجات الحرارة على ما يقرب من ثمانية أيام يعاني فيها المصريين من الرطوبة المرتفعة في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية ما جعل هناك متابعة دائمة لمعرفة آخر تطورات الأحوال الجوية.

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم، الطقس غداً والعديد من المسميات يبحث بها المواطنين عن الإطلاع عن آخر مستجدات الطقس انتظاراً لعودة درجة الحرارة لمعدلاتها الطبيعية في البلاد خاصة جنوب وشمال الصعيد، واللذان يعد من أكثر المحافظات المصرية ارتفاع في درجات الحرارة خلال هذا الفترة.

رسميًا أكدت وكيل مركز الاستشعار عن بعد الدكتورة إيمان شاكر أن الموجة الحارة الحالية مستمرة على البلاد حتى يوم الأحد المقبل، وتعد الموجة الحارة الحالية لصيف 2021 هي الأقوى منذ خمسة سنوات ماضية سواء على مصر أو منطقة الخليج عمومًا كما أضافت أن الموجة الحارة الحالية مستمرة بصفة عامة حتى منتصف شهر أغسطس الجاري.

ذكرت أيضًا أن اليوم الخميس هو ذروة الموجة الحارة على البلاد مؤكداً توقعاتها أن يشهد اليوم ارتفاع في درجة الحرارة والرطوبة على معظم الأنحاء، وتحديداً القاهرة، والوجه البحري، وجنوب سيناء وأيضًا جنوب البلاد، وأما السواحل الشمالي فتكون حالة الطقس حار رطب على أن تكون ساعة الليل حار رطب على جميع الأنحاء.

 

كما أضافت أيضًا أن تسجل درجة الحرارة العظمى في القاهرة 42 درجة وأما الصغرى فتسجل 27 درجة، وأما محافظات الوجه البحري فتسجل درجة الحرارة 42 درجة بينما تسجل الصغرى 27 درجة أيضًا.

close

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة ودرجة الحرارة تسجل 45 درجة | noor news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى