فن ومشاهير

تصريحات محمد صلاح عن الأهلي تثير غضب الأهلوية

أجرى الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر لقاء هام مع اللاعب المحترف محمد صلاح، وتناول اللقاء الكثير من المناقشات حول عدد كبير من القضايا، والملفات الهامة في الساحرة المستديرة وغيرها.

تصريحات مع صلاح مع عمرو أديب

استضاف الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية الذي يعرض على شاشات mbc وموقع شاهد نت أيضا الفرعون المصري “محمد صلاح” مهاجم الريدز ، وتم فتح العديد من الملفات الشائكة معه و تحدث بصراحة ، وعقد اللقاء في مدينة ليفربول وأظهر نجم منتخبنا الوطني سعادة كبيرة أثناء إجراء هذه المقابلة.

هناك حالة من الغضب من جمهور الأهلي بعد تصريح محمد صلاح خلال لقائه الإعلامي عمرو أديب ، حيث أكد انتهاء نتيجة مباراة القمة وديربي القاهرة بين المارد الأحمر ونادي الزمالك. 5/3 أي فارق هدفين فقط ، وعاد مرة أخرى ليؤكد أنه لا يريد الحديث عن هذا الأمر “بسبب الأهلية مايزعلوش وهو الذي نزل عليهم كالصاعقة.

وفي السياق ذاته ، انتشرت صورة لشقيق محمد صلاح “نصر” مؤخرًا بقميص الأهلي ، وربط جماهير الشياطين الحمر ذلك بالبيان المثير للجدل لمهاجم ليفربول بشأن لقاء القمة ، وأن لاعب بهذا الأمر أراد أن يرسل رسالة مفادها أنه لا ينتمي لأحد الفريقين.

شهد أيضًا اللقاء الكثير من الموضوعات الهامة، والملفات التي حرص عمرو أديب على فتحها مع اللاعب محمد صلاح الذي كان حريصًا للغاية بهذا اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى