اخبار مصر

حقيقة إعادة امتحان مادة الاحياء للصف الثالث الثانوي بعد تسريبه

هأدى اليوم عدد 428292 ألف طالب وطالبة من الشعبة العلمية علوم  إمتحانات اليوم الخامس عشر منذ بداية الامتحانات وكان في امتحان مادة الاحياء وعد دقائق من بداية لجنة اللإمتحان تم ضبط أول حالة غش والتي قامت بتصوير أجزاء من امتحان مادة الأحياء  كما أدي 100435طالب وطالبة من شعبة علمي رياضة اليوم أيضاً امتحان مادة الرياضيات التطبيقية “الاستاتيكا”.

في نفس السياق كشفت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم  المصرية أنه تم ضبط طالبة في محتفظة الدقهلية يوجد معها التابلت مهكر وقامت بنشر أجزاء من مادة الأحياء علي صفحات الغش الإلكترونى وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الطالبة في حالة سبوت الغش ضدها.

حقيقة إعادة امتحان مادة الاحياء للصف الثالث الثانوي بعد تسريبه

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن أي عملية من  عمليات الغش وتسريب أسئلة الإمتحانات ولو حدثت بأي شكل من الأشكال  سيتم السيطرة عليها  بأسرع وقت وستعمل وزارة التربية والتعليم علي عدم تعريض الطلاب للضرر بسبب الأفراد غير المسئولين الذي يسربون الامتحانات و لا صحة للأنباء  المتداولة حول إعادة مادة  احياء 3 ثانوي عام،وسيتم تصحيح نموذج اجابة امتحان مادة الاحياء.

موعد إنتهاء إمتحانات الثانوية العامة 2021

وقد وبدأت إمتحانات الثانوية العامة يوم السبت 10 يوليو الماضي وتستمر حتى 2 أغسطس المقبل وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية موعد النتيجة بعد إنتهاء الإمتحانات بعشرة أيام على أقصى تقدير.

وقد إنتهى طلاب الشعبة الأدبية من أداء امتحانات الثانوية العامة يوم 29 يوليو وكان في مادة اللغة الأجنبية الأولى،بينما بينما يؤدي طلاب الشعبة العلمية شعبة رياضة  امتحانات الثانوية العامة حتى الإثنين 2 أغسطس في مادة التفاضل والتكامل.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى