اخبار مصر

رابط مباشر تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2021 وخطوات التسجيل

تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي عبر موقع وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب الشهادة الاعدادية عبر الموقع الإلكتروني وبالخطوات.

تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي

وأكدت الوزارة أنه لاستكمال التسجيل يشترط استخدام البريد الموحد للطلاب ابتداء من اليوم الأحد 12 ديسمبر 2021.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه في حال حدوث أي أخطاء في البيانات المسجلة في النموذج الإلكتروني للتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية ، ستقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة على الفور من خلال النموذج الإلكتروني للطلاب.

كما شددت الوزارة على ضرورة قيام المدارس بمراجعة الاستمارة التي تم تسجيلها من قبل الطلاب ، والتأكد من صحتها ، خاصة الصورة الشخصية للطالب ، والتي سيتم استخدامها لطباعة الشهادة الإعدادية المؤمنة للطلاب من خلال المجمع الصناعي لأوراق الهوية.

قد يهمك أيضًا:

تسجيل استمارة الصف الثالث الثانوي

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة قيام المدارس بطباعة بيانات 12 دًا إلكترونيًا بعد استكمال الطلاب التسجيل الإلكتروني للنموذج وتقديم الكشوفات إلى نظام المدرسة ولجنة المراقبة.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم الإنتهاء من اتاحة التسجيل للاستمارة الالكترونية لطلاب الصف الثالث الاعدادي على موقع وزارة التربية والتعليم بنهاية يوم الاثنين 20 ديسمبر 2021 .

وأوضحت الوزارة أن خطوات التسجيل لاستمارة امتحانات الاعدادية هي:

الدخول على الرابط التالى لتفعيل حساب الطالب الموحد :https://office365.emis.gov.eg/، عن طريق إدخال الرقم القومي للطالب وكود الطالب والموجود في إيصال دفع المصروفات المسددة عن طريق البريد أو إيصال سداد رسوم الامتحان).

والدخول على موقع تسجيل الاستمارة وإدخال الحساب والرقم السري واستكمال ومراجعة البيانات الموجودة، مع ضرورة ارفاق صورة للطالب ( نفس صورة الاستمارة الورقية حيث ستسخدم الصورة في طباعة الشهادة الاعدادية للطلاب ،وعلى الطالب أن يحفظ النموذج ثم يضغط على اعتماد، ثم يقوم طباعة الاستمارة نسختين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى