ترددات القنوات

أقوى إشارة تردد قناة ATV التركية الجديد 2021 على النايل سات// تردد قناة اي تي في التركية

يتزايد البحث عن تردد قنا ATV التركية الجديد على النايل سات لمتابعة كافة المسلسلات التي تعرضها القناة الفضائية التركية عبر شاشتها على مدار اليوم لجميع متابعيها في تركيا والوطن العربي، المتابعين لمسلسل المؤسس عثمان الذي يعد الأكثر مشاهدة عبر شاشتها.

تردد قناة ATV التركية الجديد على النايل سات

تعد القناة من القنوات الفضائية المميزة التي لها نصيب كبير من المشاهدة في تركيا والوطن العربي كما هيا تم إطلاقها منذ سنوات عديدة حافظت خلال هذه الفترة على نجاحها وتفوقها في تصدر القنوات الأكثر مشاهدة من خلال عرض باقة متنوعة من المسلسلات الأكثر مشاهدة وحصريًا عبر شاشتها.

قناة اي تي في التركية

بدأت القناة البث الأول لها عام 1993 وهي قناة متنوعة للمحتوى الذي تعرضه على مدار اليوم باللغة التركية، وتستهدف الكثير من الدول، ويتابعها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أكثر من أربعة مليون متابع من مختلف الدول المتابع للقناة.

تعرض القناة حاليًا مسلسل المؤسس عثمان مع متابعة جماهيرية كبيرة للحلقات الجديدة من المسلسل التاريخي الذي يتناول قصة تاريخية حول الدولة العثمانية وما مرت به من عقبات أثناء فترة التأسيس للدولة حيث يحكي عن الملك أرطغرل وتولي ابنه عثمان الحكم.

تردد قناة اي تي في التركية على النايل سات

تعرض اي تي في التركية عدد كبير من المسلسلات التركية المميزة التي تتناول الكثير من القصص الكوميدية، والرومانسية والاجتماعية وغيرها من الأعمال التي تعرض على مدار اليوم مجانًا على النايل سات خلال 24 ساعة عقب ضبط البيانات الجديدة للقناة وهي التردد 12034 والترميز 27500 الاستقطاب أفقي على النايل سات أو من خلال تردد 10922 الترميز 27500 الاستقطاب أفقي كما يمكن ضبط التردد على ياه سات 12130 والترميز 27500 الاستقطاب أفقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى