ترددات القنوات

‘‘هنا‘‘ تردد قناة مكسبي الجديد 2021 لمتابعة أقوى المباريات

يتعاظم البحث عن تردد قناة مكسبي الجديد على القمر الصناعي النايل سات لمتابعة أهم وأقوى المباريات الرياضية التي يتابعها الملايين من محبي اللقاءات الرياضية المختلفة التي تعرض عبر شاشة القناة الرياضية التي أصبحت من أكثر القنوات الفضائية مشاهدة خلال فترة قصيرة من الوقت.

تردد قناة مكسبي الجديد

تتخصص القناة الفضائية الجديدة في بث عدد كبير من المباريات الرياضية المختلفة عقب انطلاقها بفترة قليلة لتصبح من القنوات الأكثر متابعة في الوطن العربي لمشاهدة مختلف المباريات الرياضية المميزة، والهامة بجانب الكثير من الفقرات المتميزة والأفلام والبرامج.

تصنف القناة الفضائية أنها من القنوات متنوعة المحتوى الذي يعرض عبر شاشتها على مدار 24 ساعة حيث تعرض العديد من البرامج الكوميدية والمتنوعة منها برنامح محدش فاهم حاجة، ومسرح مصر، برنامج هنركب التريند مع محمد صبري، والعديد من الفقرات الأخرى.

يمكن لجميع الباحثين عن تردد القناة الجديد تنزيل تردد قناة مكسبي الجديد من خلال 11411 الاستقطاب أفقي، القمر الصناعي النايل سات، التشفير مجاني لمتابعة جميع ما تقدمه القناة على مدار اليوم بجانب العديد من الفقرات التي تقدم عبر مجموعة قنوات مكسبي.

تردد قناة مكسبي سبورت

يتزايد البحث مؤخرًا عن التردد الجديد لقناة مكسبي سبورت لمتابعة أهم المباريات الرياضية التي تعرض على مدار اليوم، وأعلنت إدارة القناة عن النجاح في إصلاح العطل الفني الذي تسبب في توقف البث لمدة عدة أيام وأكدت في بيانها الرسمي أن هناك مفاجئة لجميع متابعيها، وأظن الجميع أن تكون المفاجئة هي عودة البث مباشرة دون بث تجريبي من خلال مباراة الزمالك والترجي التونسي ومباراة الأهلي وفيتا كلوب، وأما عن قناة مكسبي سبورت 2 القديم فهو 11595 الاستقطاب رأسي الترميز 27500.

قد يهمك أيضًا:

تردد قناة بي ان سبورت

تحديث:

تردد قناة مكسبى

تُعد القناة من القنوات الفضائية المميزة التي تعرض عدد كبير من المباريات الرياضية حيث يمكن الآن متابعة العديد من المباريات الرياضية، والبطولات العربية بجودة عالية في الصورة والصوت من خلال أجدد تردد لقناة مكسبى Maksby Sport

تردد قناة مكسبي العامة المفتوحة Mksaby

 

 

تبث قناة مكسبي العامة Mksaby برامجها من القمر الصناعي النايل سات عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات
تردد القناة: 11411

الاستقطاب: أفقي

معدل التصحيح 4/3

معدل الترميز: 27500

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى