ترددات القنوات

تردد قناة شبكة تونس الإخبارية الجديد 2021 TNN Tunisia على النايل سات

قناة شبكة تونس الإخبارية من أهم القنوات الإخبارية في تونس والتي تحرص على عرض كافة الأخبار والأحداث التي تدور في الشارع التونسي وكل ماهو مهم على الساحة التونسية وتغطية شاملة  لحميع القضايا في تونس ومتابعة الأخبار العربية والدولية.

تقوم ببث القناة علي مدر 24 ساعة متواصلة دون إنقطاع أو تشويش لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة ولا تتابع الأخبار السياسية فقط بل مختلف الأخبار الإقتصادية والثقافية  والإجتماعية وأصبحت من أقوي الشبكات الإخبارية لذلك لأنها تمتلك أكبر عدد من المراسلين في تونس وفي كل أنحاء العالم.

مميزات قناة شبكة تونس الإخبارية

وتقوم القناة بعرض البرامج الإخبارية والسياسية والحواريةوالاجتماعية المتنوعة الهادفة وتتميز  قناة شبكة تونس الإخبارية بثها للأخبار بشكل حيادي وبدرجة كبيرة من المصداقية ولذلك حاذت علي ثقة المشاهد.

وتتميز أيضاً بأنه يعمل لديها نخبة مميزة من الإعلاميين و الصحفيين والخبراء في مختلف المجالات

، كما تستخدم القناة جميع الوسائل الحديثة من آلات ومعدات واجهزة، كما تعمل بتقنيات عالية سواء تقنية الـ hd و تقنية الـ sd لضمان توافر جودة عالية.

تردد قناة شبكة تونس الإخبارية الجديد 2021 TNN Tunisia على النايل سات

يمكن متابعة قناة شبكة تونس الإخبارية على شاشات التليفزيون في المنزل لأنها قناة مجانية ولا تحتاج أي اشتراك وتبث محتواها دون انقطاع أو حدوث أي تشويش وذات جودة عالية، وذلك عن طريق ضبط تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات  إضبط كالآتي

القمر الصناعي نايل سات
التردد: 11391
معدل ترميز 27500
معامل تصحيح خطأ 5\6
جودة HD

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى