ترددات القنوات

أقوى إشارة تردد قناة سكار تي في scare tv الجديد على نايل سات تابع أقوى أفلام الرعب

يقدم موقع نور نيوز لمتابعبه الكرام أقوى إشارة تردد قناة سكار تي في scare tv الجديد على القمر الصناعي النايل سات كون القناة الفضائية قد شهدت تغييرًا في التردد الخاص بها ما يمنع الكثير من متابعي ومحبي أفلام الأكشن والمغامرة من مشاهدة القناة مرة أخرى، وكانت القناة قد واجهت الفترة الأخيرة انقطاع التردد الخاص بها.

تردد قناة سكار تي في الجديد 2021 scare tv

تتخص القناة الأجنبية في عرض كل يوم باقة من الأفلام الأجنبية المترجمة للغة العربية مع متابعة جماهيرية كبيرة للغاية من محبي أفلام الرعب المميزة التي تعرض عبر شاشتها مجانًا على القمر الصناعي النايل سات ما يجعل هناك بحث دائم عن أجدد تردد لها وسبب انقطاع الإسارل الخاص بها.

كانت القناة قد أعلنت في العشرون من نوفمبر 2020 الماضي أنها تعاني من عطل فني وستعود قريبًا، حيث لا تزال حتى اليوم تعرض هذا التنبيه عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك أمام الآلاف والملايين من متابعيها كما تعرض كل يوم باقة الأفلام التي ستقوم بعرضها على مدار اليوم.

أفلام قناة scare tv

عرضت القناة عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائمة الأفلام التي سوف يتم عرضها لمتابعيها على مدار اليوم خلال يوم الجمعة الماضية وهي فيلم الدمى يعرض الساعة 12 مساءً، فيلم الظلال الساعة 2 ونصف مساءً، فيلم 2 مسدسات الساعة الخامسة مساءً، صائدي الساحرات الساعة السابعة مساءً، فيلم siccin في الساعة التاسعة مساءً، فيلم حادث غرايسيفلد الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، وحتى اليوم لم تعلن سكار تي في عن أي أفلام جديدة سيتم عرضها.

تردد قناة سكار رعب الجديد 2021

يمكن لجميع محبي وعاشقي أفلام الرعب العودة ومشاهدة القناة مرة أخرى من خلال التردد الجديد لها وهو 10873 الاستقطاب عمودي  والترميز 27500 معامل الخطأ 3/4  القمر الصناعي النايل سات وذلك لضبط تردد  قناة scare tv.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى