ترددات القنوات

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2021

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد هي من أشهر القنوات الموجودة في الجزائر ويرجع السبب في هذه الشهرة المسلسلات التركية التي تقدمها عبر شاشتها والتي تتميز  بالأحداث الكثيرة والقصة الطويلة للمسلسل والتي تمتد إلى مئات الحلقات والأعمال الدرامية الشيقة من أشهرها مسلسل المؤسس عثمان.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد

القناة الفضائية لها قاعدة  كبير ة من الجمهور في كل الوطن العربي فهي من القنوات المتنوعة التي تقوم بعرض مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات التركية وقناة مجانية غير مشفرة ولا يتم دفع أي إشتراك لها كما أنها تتم\ميز بعرض محتواها بأعلي تقنية  الاتش دي.

تم البث لأول مرة سنة ٢٠١٥ كما أنها ملك لرجل الأعمال الجزائري الشيخ ابن الشنقري وأصبحت من أنجح القنوات الفضائية وذلك لأنها تحترم رأي الجمهور وتقدم مايختاره المشاهد  وتراعي في تقديم محتواها معاير الأخلاقية  وعادات وتقاليد السائدة في الوطن العربي حتي تناسب الكبير والصغير.

أهم برامج القناة الفضائية

تقدم باقة متنوعة من البرامج المفيدة التي تهم المواطن الجزائري كما تقدم سلسلة البرامج التي يتم إذاعتها من خلال القناة التي أصبجت مفضلة لدى المتابعيين الجزائريين والجماهير العربي وأيضًا البرامج التي تهتم بالصحة وبرامج إجتماعية وبرامج ترفيهية وبرامج ثقافية منها برنامج رسالة إلى الضمير وبرنامج ألغاز من الجزائر وبرنامج في مثل هذا اليوم و برنامج ما يكون غير الخيرو برنامج كاميرا كاشي وبرنامج صحتك تاج.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات :

 

التردد : 12034

الاستقطاب : أفقي

معدل تصحيح الخطأ : 4/3

الجودة HD

معدل الترميز : 27500

القمر الصناعي : نايل سات

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى