ترددات القنوات

اضبط الآن تردد قناة الحيوانات 2021 على النايل سات

تردد قناة الحيوانات من الترددات الهامة التي انطلقت على كل من القمر الصناعي النايل سات، وعرب سات لمشاهدة محتوى جديد على المشاهد العربي، ومعرفة الكثير من المعلومات عن الحياة البرية التي يعيشها معظم الحيوانات بمختلف الأسماء والأحجام والأشكال ولتحقق هذه القنوات نجاح كبير خلال فترة قصيرة من انطلاقها.

تردد قناة الحيوانات

لم يمضي الكثير من الوقت على انطلاق قناة ناشيونال جيوغرافيك التي تعد من القنوات الرائدة في تقديم عالم الحيوانات والحياة البرية بأجود صوت وصورة لجميع متابعيها في الوطن العربي من خلال فرق تصوير مميزة للغاية لتقدم القناة العديد من البرامج منها ‘‘سمكة التونة العنيدة‘‘ ‘‘ الحيوانات المفترسة‘‘ والعديد والعديد من البرامج والفقرات المميزة على مدار 24 ساعة.

تردد قناة كوكب الحيوانات

إذا كنت محبي الحيوانات بمختلف أنواعها ومتشوق لمعرفة كافة المعلومات والأسرار عن حياة البرية فأذن هذه القناة هي المناسبة لمشاهدتها لمعرفة حياة أخرى وأسرار مذهلة عن الحيوانات حيث تقدم كافة المعلومات حول الحيوانات وأنواعها وكيفية التعامل معها بجانب الكثير من الفيديوهات التي تبث عن الحيوانات النادرة.

بدأت هذه القناة المميزة البث الخاص بها في عام 1996 وهي تابعة للشركة الأمريكية ديسكفري، وتقدم جميع الفقرات الخاصة بها على القمر الصناعي النايل سات على مدار 24 ساعة بجودة رائعة في الصوت والصورة مجاناً وتظهر القناة على البحث باسم ‘‘ Animal Planet ‘‘

ويمكن متابعة هذه القناة المميزة من خلال ضبط البيانات الآتية:

  • التردد 11095
  • الاستقطاب عمودي
  • الترميز27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/2.
  • الجودة SD.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى