مقالات

أقوى تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في السوبر الافريقي اليوم الأربعاء 2021

 

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ينتظر عدد كبير من جماهير ومشجعي كرة القدم في جميع أنحاء قارة أفريقيا في الوقت الحالي المباراة القوية التي تجمع فريق الأهلي المصري والرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي 2021 ، لذلك تشهد محركات البحث اهتماما كبيرا على جزء من المتابعين لمعرفة كيفية متابعة اللقاء والقنوات الناقلة للمباراة. لذلك سلطنا الضوء من خلال هذه السطور للتعرف على القنوات المفتوحة التي تبث مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي مساء الأربعاء.

مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الافريقي 2021 مساء اليوم

يستضيف ستاد أحمد بن علي المونديالي مساء اليوم الأربعاء مباراة قوية تجمع بين الأهلي والرجاء المغربي في اطار منافسات كأس السوبر الافريقي 2021، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يسعى النادي الأهلي الى الفوز في هذا اللقاء لاقتناص لقب السوبر الافريقي الثامن في تاريخه، حيث شارك النادي الأهلي المصري في البطولة 9 مرات وحصل على اللقب سبعة مرات، في الجانب الاخر فقد حصل نادي الرجاء المغربي على لقب البطولة مرتين فقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في السوبر الافريقي 2021

يمكن متابعة قناة الأهلي والرجاء المغربي في مباراة السوبر الافريقي عبر مجموعة من القنوات التي تقوم بتقديم البث الفضائي على مجموعة من الأقمار الصناعية، وهي على النحو التالي.

  • قناة CRTV، من خلال القمر الصناعي Yahsat S2 E، عبر التردد 124273، من خلال معدل الترميز 30000، الاستقطاب الأفقي.
  • قناة RTB المجانية بوركينا فاسو، والمتاحة على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، من خلال استخدام التردد 10804، معدل الترميز 29000، الاستقطاب العمودي.
  • قناة ORTB  دولة بنين، الموجودة على  القمر الصناعي Eutelsat 16 E، من خلال التردد 11804، عن طريق معدل الترميز 30000، الاستقطاب الأفقي.
  • قناة Sport Klub عبر التردد Eutelsat 16°E، من خلال التردد 11678، من خلال معدل الترميز 30000، الاستقطاب العمودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى