اخبار مصر

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الشباب يتصدر الجدول

شهد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الكثير من التغيرات عقب المباريات الرياضية الأخيرة التي أقيمت من الفرق الرياضية التي لا تزال تشارك في الدوري بتحقيق نتائج جيدة، والكثير من التغييرات المفاجئة في ترتيب الجدول في ظل المنافسة القوية على صدار الجدول، والتي نجح فريق الشباب في الوصول إليها مؤخرًا عقب فترة كبيرة من المجهود والمنافسة.

ترتيب الدوري السعودي

في مباراة شهدت الكثير من التغييرات نجح فريق الشباب في الصعود للمركز الأول في جدول الدوري السعودي للمحترفين في مباراة أبها والشباب التي أقيمت مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين الذي يشارك فيه عدد من الفرق الرياضية.

برصيد 32 نقطة نجح الفريق الأول لكرة القدم السعودية الصعود للمركز الأول بعد 16 مباراة شارك فيها الفريق، وحقق نتائج جيدة، وانتهت مباراة أبها والشباب بفوز الأخير ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصعد للمركز الأول مؤقتًا مع إقامة مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي.

ترتيب جدول الدوري السعودي

في مباراة أخرى جمعت بين الفيصلي والتعاون انتهت على التعادل السلبي بين الفريقين ليصبح الفريق في المركز 12 برصيد نقاطه 17 نقطة بعد استمراره في التعادل للمرة الخامسة، وأما فريق التعاون نجح في رفع رصيد نقاطه إلى 25 نقطة ليصبح في المركز الرابع مؤقتًا.

تعرض فريق الاتحاد للخسارة بعد مواجهته مع الاتفاق ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 24 نقطة ويصبح في المركز السادس، أما الاتحاد يأتي في المركز الخامس مع استمرار منافسات الدوري السعودي التي تجمع بين الفرق الرياضية الباحثة عن صدارة المراكز المتقدمة من الجدول التي يتصدر الهلال المركز الأول ونجح الشباب في الصدارة مؤقتًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى