ترددات القنوات

تحديث اغسطس اضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد

قناة طيور الجنة للأطفال والتي كانت سبب في حدوث طفرة في مجال الإعلام الموجه للطفل فهي من أوائل القنوات التي قدمت أناشيد أطفال هادفه علي مدار 24 ساعة  متواصل كما أن إدارة القناة ذات فكر إعلامي هادف تهتم بتقديم كل ماهو جديد.

قناة طيور الجنة للأطفال

قناة طيور الجنة للأطفال انطلقت لأول مرة عام 2008 عبر القمر الصناعي نايل سات  وأصبحت أول قناة تلفزيونية في مجال أغاني وبرامج الأطفال لها قاعدة جماهرية كبيرة يتجاوز عدد مشاهدي قناة طيور الجنة الملايين من الكبار والصغار على حد سواء .

كما نالت إهتمام أولياء أمورهم بسبب تميز برامجها وتنوعها حيث خاطبت طيور الجنة فئة الأطفال من خلال أطفال مثلهم يصورون الأناشيد الدينية بديكور بسيط يجعل الأطغال يشاهدون الأغنية كأنها حكاية موجوده في كل البيوت وذلك حرصاً من إدارة لقناة علي أن تتلون شاشتها بالجو العائلي ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة  يتأثرون بهم  وأدائهم  الحركي وطريقة لعبهم وبراءتهم وابتساماتهم .

تهدف قناة طيور الجنة للأطفال إلى تعليمهم تسلية وقت الفراغ لديهم بتعليمهم أشياء مفيدة كما تساعد أولياء الأمور في تعليم الأطفال القيم الدينية والمبادئ والأخلاق الحميدة التي ينادي بها الدين الإسلامي كالصلاة والصوم والتعاون كذلك تقوم ببث محتوي تعليمي للأطفال كالأرقام والحروف واللغة الإنجليزية حيث تقدم مجموعة من البرامج التعليمية مميزة تناسب الأطفال.

من أهم الأناشيد الدينية التي تقدم علي شاشتها كليب شوكولاته – زين ويارا -كليب علكة- كليب ألوان-كليب عيد ميلاده – كليب المرتشي- كليب فصل النت_- كليب قطايف-كليب الصغيور – كليب يلا تنام

تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات

التردد : 11632.

الاستقطاب : أفقي

.معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ¾.

تردد استقبال قناة طيور الجنة علي القمر الصناعي العرب سات

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد 11310.

الاستقطاب: عمودي.

القمر الصناعي: عرب سات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى