فن ومشاهير

بهاء سلطان يعود للغناء مجدداً ومفاجئة للجمهور الفترة المقبلة

بهاء سلطان الفنان المصري الذي غاب عن الساحة الغنائية لفترة طويلة من الوقت استمرت لسنوات، وعلى الرغم من هذا الغياب لم ينسى الجمهور العديد من الأغنيات التي قدمها سلطان على الساحة الغنائية،وحققت نجاح كبير للغاية لا يزال مستمر حتى اليوم.

عودة بهاء سلطان للغناء مرة أخرى

قدم الفنان مصري الجنسية العديد من الأغاني المميزة التي جعلته من المطربين المشهورين في مصر، والوطن العربي بالتعاون مع نصر محروس، ولكن العودة هذه المرة سيكون بدونه فكيف سيكون مشوار سلطان الجديد في الغناء في ظل التحديات الكبيرة التي يواجها المطربين حاليًا.

بداء بهاء سلطان في مشوار عودته مجدداً للغناء بحفلة على المسرح الروماني أول أمس الخميس في الساحل الشمالي لتتصدر سريعًا محركات البحث لمشاهدة حفلة بهاء سلطان في الساحل الشمالي على المسرح الروماني . عقب تألق سلطان بعدد كبير من الأغاني التي يعشق جمهوره سماعها منها:

أغنية أنا مصمم، وأنت بتكلمني، والواد قلبه بيوجعه، و3 دقايق، وأحلف وغيرها من الأغاني التي أشعلت الحفل على مدى ساعة ونصف، ويستعد الفنان الفترة الحالية لإطلاق أحدث اغانيه التي انتهى رسميًا من تسجيلها ( أنا مش بخير) ومن المتوقع أن يتم طرحها قريبًا على اليتيوب، وبذلك يعود مجدداً للساحة الفنية عقب فترة كبيرة من الغياب.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى