اخبار مصر

” صدمة” وزارة التموين تصدر 3 قرارات مفاجئة لأصحاب بطاقات التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن قرارات جديدة لأصحاب بطاقات التموين من مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، وجاءت القرارات مفاجئة للكثيرين من متلقي الدعم السلعي الشهري من الدولة كونه من مستحقي تلقي الدعم.

وزارة التموين تصدر 3 قرارات ل

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية عدد من القرارات المهمة لأصحاب البطاقات التموينية بشأن بعض الإجراءات المتعلقة بإصدار البطاقات التموينية (بدل فاقد / بدل تالف) وتحديث قاعدة بيانات منظومة الدعم التمويني.

إيقاف إصدار بدل الفاقد والتالف

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه لا يوجد عمل بدل الفاقد أو التالف لبطاقات التموين لحين ضبط القواعد وسيتم ذلك في مدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع.

استكمال بيانات بطاقات التموين 2022

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيتم خلال شهر يناير الجاري وفبرايرالمقبل الإعلان عن استكمال بيانات افراد بطاقات التموين اجباريا، من خلال تقدم المواطن ببيانات صحيحة لوزارة التموين حول عدد أفراد اسرته وحيازته الزراعية أو ممتلكاته.

وأكد وزير التموين، في تصريحات صحفية، أن استكمال بيانات افراد البطاقات سيكون عبارة عن استمرار وإقرار إجباري سيتقدم به صاحب البطاقة التموينية عن دخله وممتلكاته وسيقر بما يتضمنه التقرير لوضعه أمام المساءلة القانونية، موضحا أن من يتقدم ببيانات خاطئة عن دخله أو ممتلكاته سيتم مساءلته قانونيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى