مقالات

برومو كود فودافون 2021 أحصل على نت ببلاش

أصبح برومو كود فودافون 2021 من الأكواد الهامة التي تشهد بحث متزايد عبر مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة للحصول على إنترنت ببلاش، وتبادلها مع أفراد الأسرة فمن خلال هذه الخدمة يحصل العميل عليها ضمن الهدايا الكثيرة التي تقدمها الشركة للعملاء الخاصين بها.

برومو كود فودافون 2021

يحصل العميل على ميجابايت مجانية أو دقائق أو رسائل من خلال تطبيق أنا فودافون وإدخال البرمو كود فودافون للاستمتاع بالهدية التي قد تصل إلى 1000 ميجابايت مجانية فور إدخال البرمو كود، كما يعد برمو Tameem010 من الأمور الهامة التي تلقى إعجاب العملاء للحصول الميجا بايت المجانية التي يمكن استخدامها أو مشاركتها مع الأصدقاء أو أفراد العائلة.

تقدم الخدمة العديد من الهدايا التي تصل إلى 11 هدية مختلفة يحصل عليها العميل ويمكن مشاركتها مع الجميع من الأصدقاء فور القيام بتطبيق أنا فودافون والدخول على الصفحة الرئيسية والضغط على الهدية، وإدخال البرمو كود.

يمكنك تفعيل البرمو كود للحصول على 500 ميجا بايت من خلال الدخول للصفحة الرئيسية لتطبيق انا فودافون والدخول على git gifts ، والحصول على كود جديد كما يمكنك إدخال كود Tameem010 للحصول على الميجا بايت لمدة 7 أيام.

أحصل على برمو كود العيد أو رمضان

يتوفر على التطبيق حاليًا 200 ميجا هدية لما تستخدم برومو كود EID يتم الضغط عليها وكتابة كلمة EID دون أي فواصل للحصول على الهدية المتاحة لك، كما تقدم الشركة أكواد جديدة يمكن مشاركتها للأصدقاء مثل ميجابايت مثل Myisl16Gh او M69g4u3G ويمكن للجميع مشاركة هذه الأكواد حتى انتهاء العدد المحدد.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: برومو كود فودافون الجديد 2021 وشروط الحصول عليه | noor news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى