مقالات

بروموكود فودافون

شركة فودافون هي أقوي شركات المحمول علي مستوي العالم تقدم دائماً كل ماهو جديد ومتطور لعملائها في كل مكان والكثير من العروض المجانية فقامت بتقديم برومو كود فودافون الجديد والتي تقدم شركة فودافون من خلاله أفضل العروض المجانية لعملائها في مجموعزة من الهدايا .

بروموكود فودافون

 هو عبارة عن مجموعة من العروض تتواجد  داخل تطبيق أنا فودافون لذلك يجب علي العميل ان يقوم بتحميل اخر تحديث للتطبيق لكي تحصل علي عروض بروموكود فودافون .

 

بروموكود فودافون الجديد عبارة عن كلمات أو أرقام أو عدة أحرف تمنح العملاء أفضل العروض مجانية مثل الميجا بايت والدقائق والرسائل وذلك لفترة محددة من الوقت قد تكون عروض يومية أو أسبوعية أو شهرية وذلك عند إدخال البرومو كود في مكانه ودائما ما ينزل برومو كود جديد.

شركة فودافون تقدم هذة العروض للفترة محددة وليس للابد كمت أن  العملاء الذين حصلوا عليَ الهدايا لا يمكنهم من اَلحصول عليها مرِة اخري

تقدم فودافون  هديا عروض تبدأ من 500ميجا وتصل 2 جيجا وأيضاً  يمنح للعملاء ميجابايت مجانية يمكن للعميل استخدامها ويشاركها مع أسرته أو أصدقائه  عبر شبكات التواصل وهذا العرض يستفاد منه مرة واحدة فقط

وتمتد فترة صلاحية العروض بين يوم وسبعة أيام على حسب العرض الذي يحصل عليه العميل.

طريقة الحصول على برومو كود فودافون

يقوم العميل بتحميل تطبيق أنا فودافون من خلال  متجر جوجل بلاي على جهاز المحمول .
يعمل التطبيق بكفاءة عند  تشغيل بيانات الهاتف  وليس الواي فاي
يدخل العميل رقم هاتفك ثم يقوم بإدخال الإسمك وكلمة المرور الخاصة به.
وبعد الإنتهاء من تسجيل البيانات استخدام التطبيق.

تتيح شركة فودافون أكواد البرومو كود متعددة مؤخرا والتي توفر العروض من خلالها فقط وذلك داخل تطبيق انا فودافون حبث يتم تحديث الأكواد برومر كود فودافون بشكل يومي يعد نزول الأكواد اَلجديد ويمكن الحصول عليها بسهوله.

 

1- M30ku1G

2-Liverpool

3- Vodafone

4 – Chipsy

5 -Tameem010

6 – MARED

7 – summer

قد يهمك أيضا

ازاي تسحب فودافون كاش من تطبيق فوري الاندرويد؟

بعد إعلان فودافون تعرف على القصة الأسواء في حياة شريهان

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى