اخبار مصر

بالتفاصيل طريقة الاستعلام عن أسعار ومصاريف تجارة انجلش بجامعة القاهرة

كليات التجارة متواجدة في كل الجامعات المصرية علي مستوي الجمهورية وتجارة انجلش هي من الكليات التي يحرص على دخولها كثير من الطلاب حتى ولو كثرت مصاريفها لانها تقدم مجال واسع في سوق العمل سواء كانت المحاسبة أو البنوك أو البورصة وقطاع الأعمال وهي من أهم الكليات التي تقبل عدد كبير من الطلاب .

تختلف الدراسة في تجارة انجلش عن كلية تجارة عريي هو اللغة لكن المواد الدراسية التي يتم تدريسها لا تختلف سواء في تجارة عربي او تجارة انجليزي كما أن كلية تجارة انجليزي تقبل فقط ما بين 1500 الى 2000 طالب ويختلف هذا العدد من جامعة لاخرى

أقسام تجارة انجليزي 2021 في جامعة القاهرة

 

يذكر انه يوجد العديد من الاقسام في كلية تجارة انجلش حيث يستطيع الطالب الاختيار الأفضل والمناسب له فنجد الأقسام في جامعة القاهرة يوجد برنامج جورجيا -برنامج التجارة الاكتوارية باللغة الانجليزية.

كما تضم كلية تجارة انجلش العديد من الأقسام تتمثل في الأقسام الأساسية المحاسبة والاقتصاد والإحصاء، والإدارة بالإضافة إلى نظم المعلومات الإدارية، والتجارة الخارجية، والرياضيات .

شروط دخول تجارة انجليزي في جامعة القاهرة

1- يجب أن يحصل الطالب على مجموع دخول تنسيق كلية التجارة باللغة الإنجليزية 2022 ،

2 – أن يكون الطالب حاصل على مجموع 80% على الأقل من مجموع درجات اللغة الإنجليزية أي لا تقل درجة اللغة الانجليزية عن 40 درجة من 50.

مصاريف تجارة انجلش بجامعة القاهرة

يختلف مبلغ مصاريف تجارة انجلش من جامعة إلي أخري وإدارة كل جامعة هي التي تحدد المصروفات الخاصة بها

ومصاريف تجارة انجلش جامعة القاهرة حوالي 12 ألف جنيه مصري.

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى